شركة تمنح موظّفيها"نصف يوم إجازة" لمشاهدة مُسلسل Game of Thrones.. ما الذي دفعها لذلك؟

تم النشر: تم التحديث:
MSLSL
social media

فاجأت شركة تكنولوجية بريطانية العاملين لديها بمنحهم جميعاً إجازة لمدّة نصف يوم، ليتمكنوا من مشاهدة عرض المسلسل الشهير Game of Thrones.

بحسب ما نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية؛ فقد أخبرت شركة +rehabstudio موظفيها مطلع هذا الأسبوع، بأنهم سيكونون قادرين على مشاهدة بدء الموسم السادس من المسلسل التلفزيوني، والمقرر انطلاقه في 24 أبريل/نيسان، ويبث الثانية صباحاً بتوقيت المملكة المتحدة.

الشركة التي لديها مكاتب في مدن نيويورك ولندن ومدينة بلفاست الأيرلندية قالت أنها اتخذت هذا القرار في محاولة لخلق "بيئة أفضل".

الشريك المؤسس للشركة، تيم رودجرز، قال في حديثه لصحيفة نيويورك بوست "نحن نحاول دائماً أن نهتم بفريقنا، ونتأكد من أننا نقدّم لهم أفضل بيئة عمل وحياة اجتماعية أيضاً."

وعلى الصفحة الرسمية للشركة بموقع فيسبوك؛ نشرت صورة كتِب عليها بشأن العُطلة الرسمية أن جميع أعضاء الفريق العامل لدى شركة + rehabstudio (في لندن وبيلفاست) سيتلقون إجازة لمدة نصف يوم (بالفترة الصباحية) تلي ليلة عرض الحلقات الأولى من كل موسم جديد لمسلسل Game of Thrones.

ومنذ أن اتخذت الشركة قرارها؛ ارتفعت طلبات العمل لديها بنسبة 20%.

يُذكر أن الشائعات بدأت بشأن الموسم السادس من مسلسل Game of Thrones منذ الحلقة الأخيرة بالموسم السابق، فالمعجبون بالمسلسل حريصون بشكل خاص على معرفة ما إن كان جون سنو سيظهر مُجدداً، بعدما تعرّض للطعن بوحشية حتى الموت في نهاية الموسم السابق.

-هذه المادة مترجمة بتصرف عن صحيفة The Guardian البريطانية. للاطلاع على النص الأصلي اضغط هنا.