الموسم الـ6 من Game of Thrones.. كيف استطاع أوباما مشاهدة المسلسل كاملاً قبل الممثلين؟

تم النشر: تم التحديث:
SOCIAL MEDIA
social media

مع اقتراب الموسم السادس من مسلسل "لعبة العروش"، يحبس معظم عشاق المسلسل أنفاسهم من أجل توقع أحداث الموسم الذي تفصلهم عن مشاهدته أيام معدودة. ويعد الموسم الجديد أكثر المواسم سرية، فأسماء الشخصيات لم يتم الكشف عنها، فضلاً عن إلغاء أي لقاءات صحفية من شأنها أن تكشف عن بعض التفاصيل.

بيد أن الرجل الوحيد الذي يمتلك تلك الصلاحية بين يديه هو الرئيس الأميركي باراك أوباما.

ففي المقابلة التي أجريت في 10 أبريل/نيسان الجاري، حول العرض الأول لمسلسل "لعبة العروش"، قال منتجا المسلسل "ديفيد بينوف و"دانيال بريت فايس"، إن أوباما لديه القدرة على الاطلاع على تفاصيل الموسم الجديد، وفق تقرير نشره موقع techinsider الأميركي، الإثنين 11 أبريل/نيسان 2016 .

وقد وجهت إليهما المذيعة الأميركية "فيرونيكا بلمونت" سؤالاً قالت فيه "هل شعرتم بأي لحظات نشوة من قبيل "يا إلهي، لقد فعلناها"، خاصة أن المسلسل وصل إلى الموسم السادس وحقق نجاحاً منقطع النظير؟"

فأجابها فايس قائلاً "أعتقد أن لحظة النشوة بالنسبة لكلينا كانت عندما طلب الرئيس منا نسخة من الحلقات. فقد كانت تلك اللحظة غريبة للغاية".

لكن بلمونت أرادت إجابة صريحة عن لحظة النشوة بنعم أو لا، فأجابها فايس قائلاً "نعم، إنه زعيم العالم".

وأضاف بينوف قائلاً "كيف سيصير شعورك إن طلب منك القائد الأعلى نسخة إضافية من حلقات الموسم؟"

وقد تحدث الممثل ليام كننغهام، الذي يلعب شخصية دافوس سيورث، عن قدرة أوباما الحصرية على معرفة تفاصيل المسلسل.

ففي مقابلة مع Vulture TV قال كننغهام "هل تعلم أن لديه نسخة إضافية من المسلسل؟ الرئيس نفسه حصل على نسخة DVD للمسلسل قبل أن نحصل عليها نحن الذين شاركنا في العمل".

ومع هذا فلم يتحدث أي من كننغهام أو فايس أو بينوف عن تفاصيل الموسم السادس، ويبدو أن الرئيس أوباما كان مصراً حول رغبته في مشاهدة المسلسل قبل العوام.

وعلى الرغم من أن فريق العمل وبعض عشاق المسلسل المحظوظين تمكنوا من مشاهدة الحلقة الأولى في 10 أبريل/نيسان خلال العرض الخاص للموسم السادس في لوس أنجليس، فلم تظهر أي تسريبات عن أحداث الحلقات القادمة. ويبدو أن أوباما وفريق عمل الموسم السادس يحكمون غلق أفواههم فيما يتعلق بذلك.

من المتوقع أن يبدأ عرض المسلسل في 24 أبريل/نيسان الجاري.

-هذه المادة مترجمة بتصرف عن موقع techinsider الأميركي. للاطلاع على النص الأصلي اضغط هنا.

حول الويب

صراع العروش - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

President Obama Will Appear on Jerry Seinfeld's Comedians in ...