بشرى لأصحاب سامسونج.. mbc تعرض أفلامها مجانا على أجهزتكم الذكية

تم النشر: تم التحديث:
SAMSUNG
social media

أعلنت اليوم شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام شراكة جديدة مع مجموعة MBC تمنح عملاءها فترة تجريبية مجانية للاستمتاع بأحدث محتويات الترفيه العربي.

وسيحظى عملاء سامسونج ضمن هذا الإطار بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها 3 أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب على مجموعة مختارة من هواتف سامسونج الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية.

وتقدم خدمة SHAHID PLUS لعملائها أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية الحصرية حسب الطلب، ضمن إطار تجربة مشاهدة متواصلة بدون أي انقطاعات أو فواصل إعلانية.

وتعد SHAHID خدمة الفيديو عند الطلب رقم واحد على مستوى المنطقة، والتي توفّرها مجموعة MBC ، وتتخصص في تقديم مجموعة منوّعة من المسلسلات والبرامج والأفلام الأفضل.

وتهدف الشراكة بين مجموعة MBC وسامسونج لدفع عجلة التحول نحو الجيل القادم من المحتوى التلفزيوني الآمن والمستدام، حيث ستتيح للعملاء الاستمتاع بهذه البرامج على أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيونات سامسونج الذكية.

وإضافة إلى ذلك، تسلّط هذه الشراكة الضوء على أهمية التعاون في توفير مستويات متعددة من الابتكار، بهدف تقديم تجربة تلفزيونية غامرة للعملاء.

وسيحظى عملاء سامسونج بفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر مجانية من خدمة SHAHID PLUS ، والتي تقدمها أقوى منصات المشاهدة حسب الطلب على مستوى المنطقة.

وبفضل عرض القيمة المضاف هذا، سيكون بإمكان عملاء سامسونج الاستفادة من هذه الفترة التجريبية على مجموعة محددة من أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيوناتها الذكية، والاستمتاع بأفضل مكتبة للمحتوى التلفزيوني العربي، بما فيها أحدث الأفلام والمسلسلات العربية حصرياً وقبل عرضها على شاشات التلفاز.

ويحصل عملاء سامسونج، بغض النظر عن الجهاز الذي يفضلونه، على تجربة مشاهدة فائقة لا مثيل لها.

وتوفر شاشات Super AMOLED في أجهزة سامسونج الفريدة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قدرات مميزة لإعادة توليد اللون تحاكي الألوان الطبيعية بمعدل أكثر من 90%.

وتضمن ميزة الشحن السريع تقليص وقت انتظار عملاء سامسونج لشحن أجهزتهم وتوفر أجهزة سامسونج اللوحية أداءً لا يمكن مقارنته ضمن تصميم انسيابي أنيق.

وتقدم تلفزيونات سامسونج الذكية صورة عالية الجودة تنبض بالحياة ضمن تصميم آسر، تؤمن واجهة المستخدم (UI) المبتكرة والجديدة تناغماً لا مثيل له بين التطبيقات والتلفزيون من خلال توفير تجربة المستخدم الفائقة، وسهولة الانتقال بين المحتوى المباشر والرقمي.

ويمكن للعملاء الذين يشترون الهواتف الذكية، والتلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية المشمولة بالعرض من متاجر التجزئة المشاركة في كافة أرجاء المنطقة، الاستفادة من تجربة تلفزيون شاهد لفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من هذا العرض وغيره من العروض الحصرية من سامسونج عبر زيارة شاهد نت SphoneOffer أو شاهد نت STVOffer