بالإنفوغرافيك.. 30 خرافة يجب عليك معرفتها قبل الذهاب إلى هذه البلدان

تم النشر: تم التحديث:

يبدو أن ثمة كثير من الإيمان بالميتافيزيقيا لدى شعوب العالم، فمضغ العلكة أو اللبان بالليل سيحيلها إلى لحوم موتى، والتصفير داخل المنزل ربما يستدعي الشيطان.

إليك هذه أيضاً: تناول 12 حبة عنب في منتصف ليلة رأس السنة سيجلب لك الحظ الجيد لمدة 12 شهراً. كل هذه الأمور ما هي إلا خرافات لا تزال شعوب العالم تؤمن بها حتى الآن.

ففي بعض البلدان مثل تركيا وليتوانيا ورواندا، ثمة العديد من المعتقدات الصادمة المعروفة عند أهل هذه الشعوب، والتي ربما لا يعلمها السياح الزائرون لتلك البلدان. لذا فإن هذه الخريطة المثيرة توضح لك تلك المعتقدات..

في الهند يمكث الناس في منازلهم عند حدوث كسوف الشمس، وفي رواندا ينبغي على النساء تجنب تناول لحم الماعز، وإلا ستنمو لحاهن وشواربهن، وذلك وفقاً لما تخبرنا به تلك الخرافات.

وتوضح الخريطة التي صممها موقع WinkSlot بعضاً من تلك الحكايات، بدءاً من إقراض الجار الملح في هولندا، وحتى النطق برقم 4 في الصين.

ss

فعليك توخي الحذر عند تناول الأرز بأعواد الأكل في اليابان؛ لأنّ الموروث الشعبي الياباني يعتقد أنه ليس من الجيد وضع العيدان في طبق الأرز بصورة عمودية، فالأمر قد يجلب الحظ السيئ.

وإليك الدليل الذي يفصح عن أشهر 30 خرافة في الموروث الشعبي لشعوب العالم، والتي تجعلهم يخافون من سوء الطالع أو يستبشرون بحُسنه.

هذه المادة مترجمة بتصرف عن صحيفة The Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، يرجى الضغط هنا.