منزل سفاح قتل 17 طفلاً وأكلهم معروض للإيجار بـ10 آلاف دولار شهرياً.. وهذه قصته

تم النشر: تم التحديث:
JEFFREY DAHMER
killer Jeffrey L. Dahmer | EUGENE GARCIA via Getty Images

مقابل 10 آلاف دولار شهرياً يمكنك استئجار منزل السفاح الأميركي العتيد جيفري دامر بولاية أوهايو خلال فترة انعقاد المؤتمر العام للحزب الجمهوري هذا الصيف.

وحتى عصر الجمعة الأول من أبريل/نيسان 2016، كان تأجير المنزل الذي نشأ فيه دامر وارتكب فيه أولى جرائمه عام 1978 معروضاً بسعر 8000 دولار في الشهر. ويقع المنزل بمدينة باث على بعد 42 كيلومتراً تقريباً إلى الجنوب من كليفلاند، حيث من المقرر عقد المؤتمر العام للحزب الجمهوري في يوليو/تموز المقبل.

وكان المنزل معروضاً للإيجار على موقع عقاري إلكتروني وعليه إشارة إلى دامر. لكن تلك الإشارة حُذفت أمس الجمعة وزادت القيمة الإيجارية إلى 10 آلاف دولار في الشهر.


قتل 17 طفلاً وأكلهم



كان دامر أدين في عام 1992 بقتل 17 طفلاً ورجلاً والتمثيل بجثثهم وأكل أجزاء منهم على مدى 14 عاماً. وفي 1994 لفظ أنفاسه بعد أن انهال سجين آخر عليه ضرباً أثناء قضائه عقوبة السجن 15 عاماً في ويسكونسن، حيث نفذ معظم جرائمه بعد انتقاله إلى هناك.


3 غرف نوم



وتعرض شركة هاوراد هانا - وسيط العقارات الرسمي خلال فترة انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري - المنزل على موقعها منذ فبراير/شباط، ووصفته بأنه مؤلف من 3 غرف نوم ودورتي مياه ومساحته 660 متراً مربعاً تقريباً.

ولم يتسنَّ الحصول على تعليق من مالك المنزل كريس بتلر عضو فريق "ذا ويترسيس" الموسيقي، الذي اشترى المنزل عام 2005 مقابل 295 ألف دولار.