"ضبط وإحضار" لكلب ومالكته الكويتية بسبب عضه وافداً

تم النشر: تم التحديث:
DOG BITE
Dog bite | Igor Prole via Getty Images

أصدرت جهة تحقيق كويتية قراراً بـ"ضبط وإحضار" كلب ومالكته الكويتية، بعدما أقدم الكلب على عض وافد أمريكي في منطقة السالمية، قبل أن تقرر نقله إلى حديقة الحيوان، عقب التحفظ عليه لساعات داخل المخفر.

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم الجمعة 1 أبريل/ مارس 2016، عن مصدر أمني قوله إن وافدا أميركيا تعرض لعضة من كلب كان برفقة مالكته الكويتية، فقصد أحد المستشفيات وخضع للعلاج وحصل على تقرير طبي يوثّق الإصابات التي لحقت به.

وأضافت الصحيفة أن الوافد المتضرر توجه إلى مخفر السالمية وسجّل قضية بالواقعة، حيث أصدرت جهة التحقيق قراراً بضبط الكلب وصاحبته، ورغم استغراب رجال الأمن من صيغة القرار كونها غير مألوفة، إلا أنهم قاموا بتنفيذه وأحضروا "المطلوب" ومالكته التي ذكرت في التحقيق أن كلبها اعتقد أن الأميركي قادم لمهاجمتها "فانبرى للدفاع عني".

وذكر المصدر أنه "في ضوء اعتراف المواطنة، أمرت جهة التحقيق بإحالة الكلب إلى حديقة الحيوان، لكن نظراً لإغلاق الحديقة أبوابها في ذلك الوقت، اضطر الأمنيون إلى التحفظ عليه في المخفر حتى فتحت الحديقة أبوابها فسلموه بكتاب رسمي، في الوقت الذي لا تزال القضية ضد صاحبته قيد التحقيق".

حول الويب

توقيف كلب لساعات في مخفر السالمية بعد عضه أميركياً ... - Kuwait News

اخر الاخبار - توقيف كلب لساعات في مخفر السالمية بعد عضه أميركياً ...

توقيف كلب لساعات في مخفر السالمية بعد عضه أميركياً - أخيرة - twqyf ...