Baywatch يعود كفيلم.. وعلامات استفهام حول مشاركة باميلا آندرسون

تم النشر: تم التحديث:
PIC
Instagram

نشر الممثل الأميركي ديوان جونسون المعروف بـ The Rock صورةً عبر حسابه على انستغرام، شارك فيها معجبيه بأول لقطة تجمع ممثلي فيلم Baywatch المستوحى من أحد أشهر مسلسلات التسعينيات من القرن الماضي، والذي حمل ذات الاسم وأدت النجمة الكندية الشقراء باميلا آندرسون دور بطولته.

وظهر في الصورة أبطال الفيلم الذي سيعرض في العام 2017، وهم من جيل الشباب في هوليوود، والذين سيحلون محل الأبطال السابقين وهم جون باس والكساندرا داداريو وكيلي روبراك وزاك افرون والفانسا هاديرا بإلإضافة إلى جونسون.

وكتب جونسون البالغ من العمر 43 عاماً، معلقاً على الصورة "فريق إنقاذ Baywatch هل نحن شجعان؟ نعم، وهل نقوم بإنقاذ حياة الناس؟ نعم طوال اليوم، وهل نحن عائلة خرقاء؟ الأهم أننا نشعر بالبهجة ونعمل ونلعب بجهد كبير”.



ولم يتأكد بعد مشاركة أيقونة المسلسل آندرسون التي شاركت في 5 مواسم من الـ 11 موسماً التي عرض فيها المسلسل حتى انتهاء عرضه في العام 2001، إلا أنها قالت في مقابلة مع برنامج ET كندا، إنها لم ترفض الظهور في الفيلم بالمطلق، ولم تقرأ السيناريو ولا تعرف شيئاً عن القصة، لكنها أوضحت أن ما عرضه صناع الفيلم عليها لم يعجبها قائلة "سنرى ما سيحدث لأن هذا المسلسل كان له تأثيرٌ كبير على حياتي، وهو شرف لي أن أظهر في الفيلم خصوصاً وأن صنّاعه يرغبون بمشاركتي بكل قوة".



pam


"I WAS BORN READY!" Pleasure to officially welcome the original #BAYWATCH gangsta himself David Hasselhoff to our movie! #BAYWATCH is the most successful TV show of all time and from the day we announced we were turning it into a movie, "The Hoff" has been our greatest supporter. Especially once he knew our RATED R movie was going to be a combination of AVENGERS meets ANCHORMAN....🌊🖕🏾Hoff's a cool dude who's down to have fun and here's the best part.. He's been training his ass off and gotten in the best shape he's been in in years! (cue slo-mo running and glistening chest hair.. wait, why the f*ck am I even thinking about Hoff's chest hair!?) World get ready.. #RockAndHoff #ThereAintNoBay #WithoutTheHoff 💯👊🏾

A video posted by therock (@therock) on


وكان جونسون قد شارك عبر حسابه على انستغرام محادثتهً مع بطل المسلسل دايفيد هاسلهوف مداعباً الأخير، "لا أدري إن كان العالم جاهزاً لكلينا لكن هل أنت جاهز؟”، فأجابه هاسيلهوف "لقد ولدت جاهزاً".

ولن يبتعد محور الفيلم الذي صورت معظم مشاهده في ولايتي فلوريدا وجورجيا عن حبكة المسلسل الأصلية، والتي عالجت على مدى سنوات قصص منقذي السباحة الذين يعملون بلا كلل لإنقاذ مرتادي الشواطئ، الذين تعرضوا لحوادث غرق وغيرها من الحوادث التي يمكن أن يتعرض لها المستمتعون بالبحر من أخطار.

وسيلعب جونسون الدور الذي لعبه الممثل الأميركي ذو الأصول الألمانية ديفيد هاسلهوف في المسلسل كمنقذ متمرس في مهنته، ينضم إليه شاب حديث العهد بالعمل (زاك افرون)، بينما تلعب الفانسا هاديرا دور حبيبة جونسون.

أما كيلي روهباك فستلعب الدور الذي كان وراء شهرة النجمة الكندية باميلا آندرسون في كل العالم والتي أدّت دور سي جي باركر في المسلسل، وستلعب اليكساندرا داداريو الدور الذي لعبته شخصية سمر في المسلسل، والذي قال جونسون عن دورها إنه "سيكون دوراً أيقونة يستمتع به العالم".



zac

افرون (شمال) سيقوم بدور ديفيد شارفبت من مسلسل Baywatch




alex

داداريو )شمال( ستجسد الدور الي مثلته سمر كوين في المسلسل




kelly

ستجسد كيلي روهباك )شمال( دور باميلا آندرسون في المسلسل


وأخيراً ستلعب الممثلة الهندية بيانكا شوبرا دور سيدة تدعى فيكتوريا ليدز، وهي شخصية شريرة في الفيلم أعربت في لقاء لها مع India Today عن سعادتها لقيامها بهذه الشخصية قائلة، "سأخرج من المنطقة النمطية التي عرفت بها وسأكون شريرة بالفعل وأنا متحمسة لهذا الدور".



pic


حول الويب

Baywatch (2017) - IMDb

Baywatch Movie Cast | POPSUGAR Entertainment

The Rock Is Making A Baywatch Movie, Here Are The Specifics ...

Baywatch Movie Officially Begins Production - Screen Rant