كرمى لعيون زينة.. استبعاد أحمد عز من بطولة فيلم "الخلية"

تم النشر: تم التحديث:
AHMAD
social Media

قرر المخرج المصري طارق العريان استبعاد الممثل أحمد عز من بطولة فيلم “الخلية”، رُغم اعتذار الأخير عن عدم المشاركة في عدة أعمال فنية لتفرغه للعمل المذكور.

وأتى استبعاد عز بحسب مجلة "لها"، بسبب قضية النسب الشهيرة بينه وبين مواطنته الممثلة زينة، إذ صدور حكم قضائي ألزمه بنسب طفليها التوأم إليه.

وأوردت المجلة أن العريان فوجئ باعتذار الكثيرات من الممثلات عن المشاركة في العمل، فخشي المخرج من “حملات مقاطعة ممكن أن تلاحق عز بسبب قضيته التي تلقى تعاطفاً كبيراً من الشارع المصري مع زينة والتوأم”.

فيما أورد موقع "باباراتزي" الفني أن مخرج “الخلية” حصل على موافقة مبدئية مع أحمد السقا ليكون بطلاً للفيلم بدلاً من أحمد عز، وأنه سيتم عقد جلسات عمل خلال الأيام القادمة للوقوف على التفاصيل والتحضيرات للفيلم، دون تحديد بطولته النسائية بعد.

كما أكدت صحيفة "اليوم السابع" أن الممثل المصري أمير كرارة سيقاسم السقا بطولة الفيلم.

وكان العريان قال في تصريحات سابقة إن عز سيجسد دور ضابط شرطة في فيلم “الخلية”، وهو عمل تدور أحداثه في قالب من الآكشن والرومانسية والكوميديا الخفيفة.

كما أكد أن العمل يحتوي على العديد من مشاهد الآكشن الصعبة للغاية، مثل انهيار كوبري وانفجارات، لافتاً إلى أن عز منشغل بتدريبات بدنية حتى يظهر بشكل مناسب لأنه سيؤدي بنفسه ما يستطيع من المشاهد، التي لا تمثل خطراً على حياته.

يُذكر أن آخر تعاون لعز مع العريان كان من خلال فيلم “أولاد رزق”، الذي نافس على المركز الأول من حيث الإيرادات مع فيلم الممثل المصري محمد رمضان “شد أجزاء” العام الماضي، وحصد عدة جوائز كان آخرها في مهرجان أوسكار للسينما العربية من بينها أفضل إخراج وأفضل فيلم سينمائي.



حول الويب

طارق العريان: أحمد عز فى «الخلية» بعد أسبوعين - مبتدا

طارق العريان يكشف أسرار “الخلية” | إرم نيوز‎

أحمد السقا وأمير كرارة بطلا فيلم "الخلية" لطارق العريان