"مصارعة نسائية" بين أحلام والأحمدية.. والمعركة تتطور إلى التقاذف بالفلافل والزبالة!

تم النشر: تم التحديث:
WAR
HuffpostArabi

عادت المطربة الإماراتية المثيرة للجدل أحلام الشامسي إلى واجهة الأخبار الفنية، بعد أيامٍ قليلةٍ من وقف برنامج تلفزيون الواقع “ذا كوين” من قبل إدارة تلفزيون دبي، وتقديم الشامسي اعتذاراً رسمياً تبرأت فيه من فكرة البرنامج.

عودة أحلام هذه المرة جاءت بمعركة أطلقتها غريمتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رئيسة تحرير مجلة “الجرس”، حيث دشنت الصحافية هاشتاغ #منع_احلام_من_دخول_لبنان، لـ “تطاولها على البلد”، بعد أن غمزت أحلام عبر صفحتها الرسمية على تويتر اللبنانيين.



دعوة الأحمدية سرعان ما لقيت دعوة استجابة سريعة، إذ تصّدر الهاشتاغ وأصبح تريند على تويتر في لبنان، التي زارتها أحلام في الماضي وأحيت فيها حفلات عدة، بل وأقامت فيها لمدة طويلة عندما كانت تقدم برنامج Arab Idol.



بعدها، دخلت أكلة الفلافل المشهورة في لبنان على الخط لسبب غير مفهوم، حيث اتهمت الأحمدية أحلام بمعايرة اللبنانيين بهذه الأكلة الشعبية في الشام ومصر.



وتعود جذور الخلاف بين الشامسي والأحمدية إلى العام 2013، عندما اتهمت الأحمدية أحلام بالتخطيط لاغتيال المغني اللبناني راغب علامة في الانفجار الذي اغتيل فيه اللواء وسام الحسن، ما جعل أحلام تستشيط غضباً بسبب “الاتهام الكاذب والجائر”.

ولم تفوت الأحمدية الفرصة التي لاحت لها بعد توقف برنامج “ذا كوين”، لتستغله وتكون أول من انتقد هذا البرنامج حتى قبل منعه، حيث اتهمت أحلام بإهانة الشباب العربي.



يذكر أن تلفزيون دبي رضخ لهاشتاغ #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي، الذي انطلق بعد إذاعة الحلقة الأولى من البرنامج المذكور والتي بثت في 15 مارس/آذار الجاري.

حول الويب

الخبر - أحلام ترد على محاولات منعها من دخول لبنان

هاشتاغ “منع احلام من دخول لبنان” يتصدر تويتر | جريدة نورت

نضال الأحمدية تدشن هاشتاج لمنع أحلام دخول لبنان - Egypt

هاشتاج «منع أحلام من دخول لبنان» يتصدر ترند «تويتر» بلبنان - Egypt