"إن الصباح نور".. إله مصري يظهر في X- Men لأول مرة

تم النشر: تم التحديث:

سيشهد الفيلم الجديد من سلسلة أفلام X- Men ويحمل اسم X- Men Apocalypse، ظهور شخصية الإله المصري الأسطوري “إن الصباح نور” لأول مرة بعد أن ظل لعشرات السنين واحداً من أبطال مجلات الكوميك الأكثر شعبية رغم شخصيته الشريرة.



x men

فما هي قصة “إن الصباح نور”؟ وما هو دوره المتوقع في الفيلم؟

“إن الصباح نور” هو نفسه Apocalypse، وهو الشخصية محور الفيلم الجديد الذي سيحكي للمشاهد كيف حصل نور على قوته، وكيف كان يعبد كإله منذ آلاف السنين، وكيف اكتسب قدرته على التحول وكيف اكتسب القوة على التحكم بالطاقة.

يظهر Apocalypse بعد سنوات من السبات، ليجد نفسه في عصرنا الحالي وبالتحديد في العام 1983، فلا يعجبه ما يرى حوله فيصمم على التدبير مع 4 من أتباعه المتحولين أيضاً لإفناء الكون.

X- Men Apocalypse سيعود بالمشاهد إلى مصر ويشهد عملية إعادة نور إلى الحياة، ويكشف سبب اكتسابه اللون الأزرق.

سيتكون فريق Apocalypse من 4 خيالة هم:


مغينتو (مايكل فاسبندر)


شخصيته في الأفلام محيرة كما في القصص المصورة، إذ يتمتع بروح البطل الطيب لكن الشر أيضاً موجود في تركيبته، وهي التي ما توجهه غالباً، لكنه يستخدمها لحماية المتحولين أمثاله.

انضمامه لجماعة الخيالة التابعة للشر واحد من الألغاز التي ينتظر عشاق السلسلة حلها، خصوصاً وأنه يملك قوة غريبة تتمثل في القدرة على جذب الأشياء نحو جسده.



x men


ستورم (اليكساندرا شب)


أصغر المتحولين سناً، وأكثر الشخصيات غموضاً حيث ينتظر الجميع معرفة سبب انضمامها لقوة الشر بعد أن كانت تلميذة البروفيسور X.



storm


سيلوكي (اوليفيا مان)


تتشابه المتحولة الجديدة مع Apocalypse بظهورها الأول كشخصية في سلسلة الأفلام بعد أن ظلّت مثله حبيسة القصص المصورة، ومن المنتظر أن يعرف ما إذا كانت تعمل في الخفاء لحساب منظمة تدار في أوروبا من قبل متحول قادر أن يفرق بين الإنسان الحقيقي والإنسان القادر على التحول، كما أن بقاءها في صف الشر يحمل علامات استفهام كبيرة.



x men


انجل (بن هاردي)


أشهر المتحولين وأقواهم، حيث تكمن قواه الخارقة في قدرته على الطيران بجناحين يكسوهما الريش، تعرّض للتدمير في معركة ليعرض عليه Apocalypse إصلاحهما فيوافق وينضم إلى فريق الشر.



x men

يتمتع الخيالة الأربعة بقوى سيطرة كبيرة يستمدونها من Apocalypse الذي قد يصل به الأمر إلى غسل أدمغتهم لفرض سيطرته القصوى عليهم، وليصلوا حد الطاعة العمياء له.

سيقودهم Apocalypse صائحاً “معاً سننظف الأرض” ليقود حملة دمار شديد في كل الأرض.


من سيوقفهم؟


ستوقفهم شخصية العالم تشارلز خافيير مع فريق من المتحولين الذين يدافعون عن بقاء البشر رغم قدرتهم على الانضمام إلى فريق Apocalypse، وأبرزهم ميستك التي تقوم بدورها الممثلة الأميركية جنيفر لورنس.



x men


جين غري (صوفي تيرنر)


واحدة من أهم شخصيات الثلاثية، وجدت صعوبة كبيرة في التحكم في قدرتها على قراءة أفكار الآخرين، ووقعت في السابق فريسة لأفكار وهواجس وهلاوس أثرت على قدرتها على التحول، قبل أن تتعافى.



x men


سيكلوبس (تيا شيردان)


ظهر من قبل في ثلاثية X-Men كقائد لمجموعة البروفيسور X، لكنه حديث السن ولا يزال يحاول السيطرة على قواه الخارقة، فالأشعة من عينيه هائلة التدمير.



x men


كويك سيلفر (ايفان بيتر)


يعد من أشهر شخصيات الثلاثية خاصة ظهوره في X-Men: Days of Future، وذلك بسبب مشهد عراك دار في مطبخ بالتصوير البطيء لم ينسه المشاهدون الذين يتمنوا أن يحظى بظهور أكبر في الفيلم المنتظر.



quick

حول الويب

أبطال فيلم " X-Men: Apocalypse" يلتقطون صورة مجمعة للترويج له

بالفيديو..تريلر "X-MEN: APOCALYPSE" يحقق أكثر من 14 مليون مشاهدة على يوتيوب

أفلام أجنبية بين ايديك بصالات العرض المصرية.."Bat Man" يواجه "Super Man" في منتصف مارس..وجينفير لورنس قريبا بـ ...