يتعامل معها منذ 15 عاماً.. أمازون توقف حساب زبونٍ اشترى 343 سلعة

تم النشر: تم التحديث:
AMAZON
socail

أوقف موقع أمازون، المتخصص في البيع عبر الإنترنت، التعامل مع عميل أرجع 37 سلعة على مدار 15 عاماً.

وقد أعرب العميل، جرج نلسون، عن حيرته حيال أسباب إيقاف شركة أمازون التعامل معه وحجب حسابه، بحسب تقرير نشرته صحيفة مترو البريطانية، الأحد 20 مارس/آذار 2016.

ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية عن نلسون قوله "أنا من العملاء المخلصين لأمازون منذ 2002، وأتفهم أنهم يحاولون حماية أعمالهم، لكن أعتقد أن ما فعلوه سيء جداً. أتفهم موقفهم لو كنت حاولت بطريقة ما أن أسيء استخدام نظامهم، ولكني لم أفعل".

وقد اعتبر نلسون أن لدى أمازون الحق في اختيار إذا ما أرادت أن تقدم له الخدمة أم لا، ولكن ما ضايقه أن قسيمة الهدايا التي تلقاها قد تم إلغاؤها.

وأضاف "بالطبع يحق لأمازون أن يقدم خدماته لمن يشاء، لكن ليس من حقه أن يحتفظ بقسائم الهدايا أو المشتريات الأخرى التي قام العميل بدفع ثمنها".

وقد أكد موقع أمازون خبر إغلاق حساب السيد نلسون، والذي كان قام بشراء 343 سلعة من خلاله، ولكنهم لم يرغبوا في التحدث عن الأمر أكثر من ذلك.

وقال المتحدث باسم أمازون "هدفنا أن نقدم خدمة متميزة للملايين من عملائنا، ولكن في بعض الحالات النادرة نضطر لإغلاق بعض الحسابات بسبب سوء استخدام العميل لها. وقد جاء هذا القرار بعد أن راجعنا الحساب بدقة وحاولنا جاهدين حل المشكلة مع العميل".

- هذه المادة مترجمة بتصرف عن صحيفة Metro البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.