كيف تمكّنت "الهانم ثريا" التركية من تسديد ديونها البالغة 5.5 ملايين ليرة؟

تم النشر: تم التحديث:
FNANTTRKYH
نورسيلي إيديز | social media

كشفت الفنانة التركية نورسيلي إيديز المعروفة بدور "الهانم ثريا" في مسلسل "قصة الشتاء" عن بيعها كل أملاكها من أجل سداد ديونها البالغة 5.5 ملايين ليرة.

وجاءت تصريحات الفنانة التركية "إيديز" ضمن برنامج "الصفحات الملونة" الصباحي الذي يُعرض على قناة "D" التركية، إذ حلت ضيفة على البرنامج للحديث عن قضية الخلاف الحادثة بين الفنانة التركية نورغول يشيلتشاي والفنان التركي إركان بيتككايا.

nwrsylyiydyz

الفنانة المشهورة "نورسيلي إيديز" شاركت في البرنامج التلفزيوني "الصفحات الملونة" وتحدثت عن الأمور غير المعروفة بحياتها.

fnanttrkyh

قالت "في إحدى الفترات خرجت أخبار عني، ولكن أقول أنا مؤمنة بالله، وأؤكد لكم أنني لم أنظر إلى أي رجل متزوج، لكن رجلاً طلق زوجته أو زوجته متوفية هذا الأمر مختلف".

fnanttrkyh

وأضافت "درجة علاقتي مع الموضة صفر، حتى أن إحدى المجلات اختارتني كأسوأ فنانة من حيث ارتداء الملابس، ورفضت عندها رفع قضية على المجلة، وابنتي طالما تسألني قبل أن نخرج من البيت بشكل تعجبي "هكذا ستخرجين من المنزل".

fnanttrkyh

وأشارت إن "ديوني كانت تبلغ 5.5 ملايين ليرة تركية لكنني سددتها بالكامل، وعلى الرغم من عدم امتلاكي أي شيء لكنني مرتاحة البال حالياً، وعند ذكر الأملاك التي بِعتها أحزن كثيراً عليها. وأقضي حاجتي من خلال الراتب الذي أحصل عليه من عملي".

fnanttrkyh

بيت في منطقة نيشانتاشيه، بيت في منطقة البنديك، وفيلا في منطقة أرنفوت كوي، وبيت صيفي في مدينة بودروم، وأرض في منطقة أرسوس، يعني عمل 16 عاماً ذهب بعد بيعي لهذه الأملاك.

fnanttrkyh

حزنت كثيراً على خسارة الأملاك. وعندما أفلست مع الأسف لم يقل أحدٌ فلنساعدها ولنعط هذه الفنانة دوراً في إعلان أو فيلم ولننقذها.