الأمهات سيلتقطن سيلفي أكثر من بناتهن عام 2016.. لماذا؟

تم النشر: تم التحديث:
SYLFY
سيلفي

إذا حاولت أن تخمّن من ستقوم بالتقاط عدد أكبر من "السيلفي"، هل ستتفوق الأم أم ابنتها؟ نعتقد أنه من الطبيعي افتراض أن فتيات الألفية الجديدة سيكنَّ أكثر التقاطاً لهذه الصور، لكن افتراضك خاطئ للغاية، إذ إن الحقيقة عكس ذلك تماماً.

بحسب أحد الاستطلاعات التي قام بها موقع MyVoucherKids البريطاني، التي شملت 2000 شخص، تم الحديث معهن عن ثقافة التقاط صور "السيلفي"، ولماذا يلتقطنها، وكم صورة يلتقطها أطفالهن بهذه الطريقة باعتقادهن.

ووفق تقرير نشرته النسخة البريطانية لـ"هافينغتون بوست"، فقد أشارت النتيجة إلى أن الأمهات سيلتقطن نحو 2196 صورة سيلفي خلال 2016، إذن ماذا عن بناتهن؟ حوالي 1830 فقط، أو 5 صور يومياً.

من بين النسبة البالغة 79% التي أجابت بأنها تلتقط حوالي 6 صور سيلفي يومياً، فهناك حوالي 29% يقمن بالتقاط هذه الصور لما تسببه من اهتمام على الشبكات الاجتماعية، بينما قال 11% إنهن يلتقطنها كدعم لثقتهن بأنفسهن، بينما أجابت ربع اللواتي تم سؤالهن بأن سبب التقاط تلك الصور أنها جزء من الحياة الحديثة. وبالفعل من الصعب إنكار هذا الأمر بعد أن أصبحت عصا السيلفي هي أداة الموسم خلال العامين الماضيين، سواء بسبب شهرتها أو بسبب الجدال الذي ينشأ عن ظهورها.

- هذه المادة مترجمة بتصرف عن النسخة البريطانية لـ"هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.

حول الويب

اغلى صوره سيلفى في العالم بـ63 مليار دولار 2014 سيلفى توم وايت ...

صورة : "سيلفي" لرياضي مع أوباما تجتاح تويتر