بعد إحراق عائلته على يد "المستوطنين".. الطفل الفلسطيني في ضيافة رونالدو وريال مدريد.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:

حقّق نادي ريال مدريد الإسباني حلم الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة، الناجي الوحيد من عائلته التي قضت إثر إحراق "المستوطنين" منزلهم العام الماضي.

ريال مدريد استضاف الدوابشة، الخميس 17 مارس/آذار 2016، واستقبله لاعبو النادي وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووصل الدوابشة برفقة جدّه إلى العاصمة الإسبانية مدريد، والتقى لاعبي النادي والتقط الصور التذكارية مع نجوم الملكي، وأخذ في جولة داخل أروقة النادي وخاصة متحفه وإستاده الضخم.

real madred

وكان أحمد يتلقّى العلاج في مستشفى خاص ويتعافى من إصابته بجروح بالغة نتيجة إضرام مستوطنين النار في منزل عائلته في 31 يوليو/تموز الماضي، في قرية دوما قرب نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وظهر الطفل أحمد في فيديو وهو يتلقّى العلاج بالمستشفى، وأعرب عن أمنيته بلقاء نجم النادي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن أفاق من غيبوبته التي أصيب بها.

الفيديو حرّك مشاعر رابطة مشجعي نادي ريال مدريد فلسطين، وقامت بتنظيم حملة تجاوزت الحدود بالتعاون مع الرابطة بالأردن، وأوصلت صوت الطفل إلى إدارة النادي، وذلك عبر اتحاد رابطة مشجعي ريال مدريد العالمية، إضافة إلى مراسلة السفارة الإسبانية.

وتلقت السفارة الفلسطينية ردّ النادي الملكي بالموافقة على استضافة الطفل الدوابشة، مؤكداً استعداده لاستقبال الطفل الفلسطيني فور أن يتماثل للشفاء من الحروق التي أُصيب بها، ويكون قادراً على السفر.

dwabshh

حول الويب

دعوة زيارة من ريال مدريد إلى أحمد الدوابشة | أخبار سكاي نيوز عربية

ريال مدريد يستقبل الطفل الدوابشة.. ومغردون: أخلاق رياضية - الحرة

ريال مدريد يستضيف الطفل أحمد دوابشة

ريال مدريد يستقبل الطفل الدوابشة.. ومغردون: أخلاق رياضية

بالصور ..الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة يلتقى لاعبي نادي ريال مدريد

ريال مدريد يستضيف الطفل الفلسطينى أحمد الدوابشة

صور: الطفل الفلسطيني"أحمد الدوابشة" يغادر الى اسبانيا لزيارة ريال مدريد!