رغم افتقارها للخبرة.. فرض سيرين عبد النور في لجنة تحكيم "نجم الكوميديا" وهنيدي يدافع عنها!

تم النشر: تم التحديث:
COLLAGE
HuffpostArabi

أكد الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي أن الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور تملك طاقةً كوميدية كبيرة، تمكّنها من استضافة برنامج “نجم الكوميديا” لاكتشاف المواهب.

كما أشار الممثل الخمسيني في حديثٍ لصحيفة “الشروق” المصرية إلى أنه قبل تقديم البرنامج لإيمانه بأن الكوميديا “هي أفضل وسيلة للتعبير عن مشاكلنا”، وأن مهمته في البرنامج تكمن في اكتشاف أكبر عدد من المواهب التي يمكن الاعتماد عليها في السينما.

وسيشارك في تقديم “نجم الكوميديا” على قناة “الحياة” المصرية، الممثل المصري المخضرم حسن حسني صاحب التاريخ الطويل في فن الكوميديا، بينما تشاركهما الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور تقديم البرنامج دون خبرة تذكر في مجال الكوميديا!


لماذا سيرين عبد النور؟


ويثير وجود سيرين عبد النور - صاحبة التجربة الكوميدية اليتيمة مع هنيدي في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” - الكثير من التساؤلات؛ خصوصاً أنها فشلت في إقناع المشاهد بوجودها في البرنامج حتى في البرومو الذي ظهرت فيه كمقدمة برنامج مبتسمة غير قادرة على إلقاء ما يشبه النكتة.





ويبدو أن هنيدي يعرف ذلك، فقد برَّر وجودها في لقاء له مع صحيفة "الشروق" المصرية قائلاً، “سيرين تملك طاقة كوميدية كبيرة، وسبق وأن اشتركنا معاً في عمل مهم هو فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة) الذي حقق نجاحاً كبيراً والحمد لله”.

من جانبه، كان رئيس شبكة تلفزيون “الحياة” محمد سمير أكثر صراحةً في حديثه عن عبد النور، إذ قال عنها “إنها لا تصنّف كممثلة كوميدية إلا أن لديها حساً كوميدياً من نوع خاص”.

إذاً الطاقة والحس ذو النوع الخاص هو ما جعل الممثلة اللبنانية تشارك في برنامج اكتشاف مواهب كوميدية كامنة، متفوقةً بذلك على عشرات الممثلات الكوميديات المصريات والعربيات.


الحاجة إلى ممثلين كوميديين


وبالعودة إلى البرنامج المرتقب، قال هنيدي “نحن بالفعل في حاجة إلى كوميديانات جدد، وأنا شخصياً أتمنى أن يكون هناك 1000 هنيدي في البرنامج، وأتمنى أن نجد جيلاً جديداً يصنع البسمة ويصدر الفرح، خاصة ونحن نعانى كثيراً ولدينا مشاكل كثيرة”.

وأكد هنيدي كذلك أن الفنان الكبير حسن حسني واحدٌ من علامات الكوميديا في الوطن العربي، “ومن المؤكد أن وجوده سوف يضيف لكل المواهب التي ستشارك في البرنامج، وسيعطيهم من خبراته الكبيرة، وأنا شخصياً فخور بأني أتواجد مع هذا الفنان الكبير”.





حول الويب

هنيدي وحسن حسني وسيرين عبد النور يحكمون برنامج "نجم الكوميديا"

فيديو الإعلان الترويجي لسيرين عبد النور ومحمد هنيدي وحسن حسني في نجم الكوميديا

هنيدي وحسن حسني وسيرين عبدالنور أعضاء لجنة تحكيم «نجم الكوميديا»

سيرين عبدالنور: "نجم الكوميديا" مُختلف والمسئولية كبيرة

فيديو إعلان البرنامج الجديد لسيرين عبد النور ومحمد هنيدي وحسن حسني في “نجم الكوميديا”

اختيار "هنيدي" و"حسني" و"عبد النور" للجنة تحكيم "نجم الكوميديا"

«نجم الكوميديا» يورط هنيدى مع قنوات «الحياة»

الفنان حسن حسني وهنيدي وسيرين عبدالنور أعضاء لجنة تحكيم «نجم الكوميديا»

سيرين عبد النور في لجنة تحكيم هذا البرنامج! قريبا

ثقافة وفن هنيدي وحسن حسني وسيرين عبدالنور أعضاء لجنة تحكيم «نجم الكوميديا»