العربة الطائرة اختراع مصري بـ 200 مليار جنيه تعرّف على مواصفاتها!

تم النشر: تم التحديث:
ALRBTATTAIRH
الإعلان | سوشال ميديا

فقط بـ200 مليار جنيه مصري بإمكانك شراء براءة اختراع في مصر وهو اختراع العربة الطائرة، إعلان نشره صاحبه في إحدى الجرائد المصرية وتناقله المصريون بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية.

صاحب الإعلان سعيد عباس قال في تصريحات صحفية لوكالة "أونا" للأخبار، أنه تلقى بالفعل عروضاً لشراء اختراعه، لكنه أكد أنه يفاضل حالياً بين عروض عدد من الشركات العالمية ورجال الأعمال، لشراء وتنفيذ فكرة مشروعه.

والعربة الطائرة بحسب الإعلان المنشور، لها قدرة على الطيران دون الحاجة لبنزين، وتستمر لمدة 96 ساعة في الهواء، ما عدا أوقات الراحة.

وجاء هذا الاختراع بعد ما يقرب من شهرين من ظهور الوحش المصري بميدان التحرير، وهي سيارة برمائية بأجنحة فشلت تجربتها، بسبب "المؤامرة الكونية الإخوانية" عليه وعلى اختراعه، حسب تصريحات مخترعها التلفزيونية، ونال الوحش المصري سخرية لاذعة من الشبكات الاجتماعية، جعلت صاحبها يقوم بحرقها ويلقيها في "الترعة" لعدم تقدير أحد لاختراعه، حسب تعبيره.

والإعلان المنشور عن العربة الطائرة، والذي تناقلته الشبكات الاجتماعية بكثافة، يبحث فيه المخترع عن ممول للاختراع، يشتري براءة الاختراع من صاحبه، ووضع رقم هاتفه المحمول في الإعلان، منبهاً أن ثمن براءة الاختراع يبدأ من مائتي مليار جنيه، كما قام عباس بنشر إعلانه باللغتين العربية والإنجليزية، ليضمن وصوله لأكبر عدد مستهدف من المهتمين.