بعد 15 عاماً من الغياب .. الممثل المصري يوسف منصور يعود بفيلم أكشن

تم النشر: تم التحديث:
YOUSEF
Social Media

كشف الممثل المصري يوسف منصور، بطل مصر السابق في "الكونغ فو" أنه يستعد للعودة إلى السينما من جديد بعد غياب 15 سنة، منذ أن قام ببطولة آخر أفلامه "بدر" الذي قام بإنتاجه عام 2001، وجسّد فيه دور ضابط حراسات خاصة لملكة جمال العالم.

وقال يوسف منصور خلال حواره مع برنامج "فنجان شاي" على قناة "الحدث اليوم": "سأعود للأكشن لأنني أريد تقديم شيء جديد جيد".





وأفصح الممثل عن أن الفيلم مستوحى من قصة تبرّع الإعلامية أوبرا بتكاليف فصل توأم مصري قبل سنوات، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفيلم لا بطل له، بل سيكون بطولة جماعية، وسيكون كذلك من أفلام الأكشن التي عُرف بها ولكن بشكل جديد.

ونفى منصور مشاركة بطل كمال الأجسام الشحات مبروك في الفيلم، إلا أنه سيكون بمشاركة لطفي لبيب الذي لم يعرض عليه منصور الدور بعد، لكنه واثق من موافقته على الفيلم الذي يرى أن العمل سيخرج قدرات لم يرها الجمهور بعد من لبيب.

كما عبّر منصور في نهاية اللقاء عن رغبته في تجسيد أدوار تتعلق بالقوات الخاصة المصرية والضفادع البشرية وقوات التدخل السريع، الذي يرى أن بطولاتها غائبة عن السينما المصرية.

يذكر أن منصور عُرف بتجسيد أدوار الأكشن في تسعينيات القرن الماضي، حيث قام ببطولة عدة أفلام اعتمدت على قوته الجسمانية كبطل رياضة "الكونغ فو"، منها فيلم "البلدوزر" و"قبضة الهلالي"، لكنه ابتعد عن الحياة الفنية بسبب سفره للإقامة في الولايات المتحدة.

وكان منصور قد كشف في أحد لقاءاته أنه عندما وُلد كان ضعيفاً جداً وبقيت صحته معتلة حتى بلغ سن الـ14 من العمر، وأكد أنه كان يتعرض للإهانة من أقرانه في المدرسة، لكنه لم ييأس واستمر في تمرين جسمه حتى أصبح قوياً.

حول الويب

يوسف منصور - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

لن تصدق كيف تغير شكل يوسف منصور بطل الكونغ فو عند ظهوره فى ...

مفاجأة...يوسف منصور بطل الكونغ فو يظهر فى حفل زفاف ابنته فى ...

يوسف منصور - السينما.كوم