"شيكو": سمير وشهير وبهير لم ينفصلوا

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social Media

أوضح الممثل المصري شريف حمدي المعروف باسم “شيكو”، أن قيامه مع زميله ماجد هشام ببطولة فيلم جديد دون الممثل أحمد فهمي لا يعني انفصال الثلاثي الذي عرفه الوسط الفني منذ ما يقارب العقد في أعمال شهيرة.

ويقوم “شيكو” وماجد حالياً بتصوير فيلم يحمل عنوان “حملة فريزر”، بينما يقوم أحمد فهمي بتصوير عمل آخر وحيداً يحمل اسم “دوبرمان”.

إلا أن “شيكو” أكد في تصريحات لـ "العربية.نت" أن ظهوره بصحبة هشام ماجد في فيلم، وظهور أحمد فهمي في فيلم آخر، لا يعني أنهم انفصلوا، مؤكداً أن فيلم “حملة فريزر” لا يتحمل سوى ظهور بطلين فقط، وهو السبب في عدم ظهور أحمد فهمي بصحبتهما.

وأكد “شيكو” أن الثلاثي سيجتمع مرة أخرى في الموسم الثالث من برنامج “الفرنجة”، الذين قاموا بالتعاقد على تقديمه، كما أن هناك مسلسلاً سيجمعهم معاً في العام المقبل.

كما اعتبر “شيكو” أن ظهوره مع ماجد وحدهما في عمل دون أحمد فهمي مجازفة، لكنه عاد ليقول إنهم تعطلوا كثيراً في عملية كتابة سيناريو واحد مناسب لجمع الممثلين الثلاثة مرة أخرى، إذ تعودوا أن يطلوا على الجمهور مرة كل عامين في عمل سينمائي.

وكان آخر الأعمال الفنية التي جمعت الثلاثي “شيكو” وأحمد فهمي وهشام ماجد هو فيلم “الحرب العالمية الثالثة” في العام 2014، وهو من إخراج أحمد الجندي.

فيما يلي أشهر أعمال الثلاثي

  • رجال لا تعرف المستحيل:



men

مثّله الثلاثي في العام 2007 ونشروه على يوتيوب، وهو عمل يتهكم على أحداث فيلم “الطريق إلى إيلات”، قال أحمد فهمي في إحدى مقابلاته التلفزيونية أن أمن الدولة استدعته للتحقيق لسخريته من الفيلم الوطني.

  • سمير وشهير وبهير:



pic

يدور حول 3 شباب عاد بهم الزمن إلى الوراء ليجدوا أنفسهم يعيشون في عالم سبعينيات القرن الماضي، ويلتقون بأمهاتهم وهن شابات لتتكشف لهم حقائق مثيرة كانوا يجهلونها.

  • ورقة شفرة



pic

فيلم يحكي قصة 3 شباب يبحثون عن مخطوطة تحوي معلومات مهمة يلهث وراءها علماء وباحثون في التاريخ، ليتضح لهم بعدها أن المخطوطة عبارة مخطط هيكل سليمان المزعوم.

  • بنات العم:



pic

يحكي الفيلم قصة 3 بنات - قام بدورهن الثلاثي - تربطهن علاقة القرابة كبنات عم يرغبن في بيع قصر تملكه عائلتهن، نصحتهن الجدة بعدم فعل ذلك حتى لا يصبن بلعنة، ولكنهن لم يصغين للنصيحة، وعندما قمن ببيع القصر تحولن إلى رجال.

  • الحرب العالمية الثالثة:



pic

الفيلم مستوحى من عمل أجنبي A night at the Museum، ويحكي قصة شاب تضيع منه كرة قدم يلعب بها في متحف مهجور تستيقظ شخصياته مع حلول الظلام.

حول الويب

حصرياً فيلم سمير وشهير وبهير نسخة كاملة - YouTube

سمير وشهير وبهير - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

البيانات الكاملة ل : سمير وشهير وبهير - فيلم - 2010 - السينما.كوم

أحمد فهمي:كتبنا سمير وشهير وبهير في 12 يوم وتشاجرنا لهذا السببب