جون سنو سيظهر في الجزء السادس.. والهوس بـ Game of Thrones يصل إلى الثلج

تم النشر: تم التحديث:

قضى أحد المعجبين بمسلسل Game of Thrones نحو 13 ساعة وسط الجليد لابتكار عملٍ فني تكريماً للمسلسل الذي تعرضه قناة HBO التليفزيونية، في وقتٍ أكد فيه الممثل البريطاني كيت هارينغتون أنه صوّر عدة مشاهد للجزء السادس من العمل.

وبالعودة إلى العمل الفني، فقد خطا الفنان البريطاني سيمون بيك 64 ألفاً و800 خطوة وسط الثلوج بمنتجع ليزارك بجبال الألب الفرنسية لرسم صورة تفصيلية لرأس ذئب مروع يرمز لعائلة "ستارك"، مكتوب أدناها "الشتاء قادم"، بحسب ما ذكره موقع Digital Spy الالكتروني.



تم توثيق مسيرة بيك البالغة نحو 20 ميلاً ضمن مقطع فيديو مصوّر أنتجته قناة Sky Atlantic التليفزيونية.



وقال بيك في الفيديو "أول شيء يتعين عليك التفكير به هو اتجاه الرسومات ومكان البداية حتى لا تخرج خارج الإطار المحدد. وتتمثل المرحلة الثانية في قياس هيكل من الخطوط الدقيقة التي تمتد عبر اللوحة؛ وبمجرد قياس مجموعة كافية من النقاط، يمكنك أن تربط بينها".

وقد وصل حجم المنتج النهائي المذهل إلى أكثر من ضعفي مساحة ملعب كرة القدم.


جون سنو سيظهر ميتاً




jon snow game of thrones

يذكر أن الجزء الـ 6 من المسلسل سيعرض ابتداءاً من 24 من أبريل/نيسان القادم، ومع اقتراب عرضه يزيد الجدل حول ما تركه مصرع شخصية جون سنو من حيرة عاش فيها مشاهدوه منذ ما يقارب العام، ولا يبدو أن أحداً يعلم عمّا إذا كانت الشخصية التي يلعبها الممثل البريطاني كيت هارينغتون قد اختفت إلى الأبد.



إلا أن صحيفة Metro البريطانية، نقلت عن الممثل تصريحاً هاماً مفاده أنه سيظهر في الحلقة الأولى على الأقل من الموسم الـ 6 المرتقب، لكنه عاد وأوضح أن ظهوره لن يكون بشخصيته الحية بل كجثة.

حيث قال حرفياً "صورت بعض المشاهد بشخصيتي الميتة في العمل، وكانت من أجمل المشاهد”، وعندما طلب منه الإفصاح أكثر أجاب "أعلم المدة التي سأظهر فيها في العمل كجثة لكني لن أقول كم ستدوم".

حول الويب

اشياء لا تعرفها عن مسلسل (Game Of Thrones part(1-2 - YouTube

اللقطات التشويقية الأولى للموسم الجديد من مسلسل "Game of Thrones"

10 مفاجآت جديدة فى الموسم الجديد من مسلسل "Game Of Thrones"

جون سنو مات، لكن هل سيعود إلى مسلسل Game of Thrones في دور شبح؟

دونالد ترامب يقتحم عالم Game of Thrones