أبو ظبي.. محطة كيفن هارت العربية الوحيدة في جولته العالمية

تم النشر: تم التحديث:
KEVIN HART ABU DHABI
Mark Thompson via Getty Images

من المنتظر أن يقوم الممثل الأميركي ومقدّم فن الـ “ستاند آب كوميدي” الشهير كيفن هارت، بتقديم عرض ترفيهي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في مطلع أبريل/نيسان 2016.

ويأتي عرض هارت ضمن جولته العالمية الموصوفة بـ "أكبر عرض في تاريخ فن الستاند آب" بحسب موقع Step Feed، حيث أن الممثل والكاتب والمنتج العالمي قدّم عرضه الذي يحمل اسم What Now? الذي انطلق في أبريل/نيسان 2015، من مدينة سانت انطونيو بولاية تكساس الأميركية.

وعرض What Now? في 156 مناسبة بجولة شملت 112 مدينة حتى منتصف يناير/كانون الثاني من العام 2016.





وسيكون عشاق الكوميديان على موعد للقائه في محطته الشرق أوسطية الوحيدة بجزيرة ياس في أبوظبي، ضمن جولته العالمية التي حطمت أرقاماً قياسيةً في بيع التذاكر في كلٍ من كندا وأميركا، والتي لا تزال مستمرة، إذ من المقرر أيضاً أن يحيي خلالها عروضاً في بريطانيا وأستراليا وأوروبا وجنوب أفريقيا.

ويبدأ سعر التذكرة لحضور العرض في أبو ظبي من 395 درهماً، وستكون متوفرةً للبيع أولاً لمشتركي شركة du للاتصالات.

كما فتحت شركة Flash المنظمة للحفل خدمة الحجز عبر الانترنت، كما ستكون متاحة للعامة ابتداءً من الأربعاء 9 مارس/ آذار الجاري في متاجر Virgin Megastores وموقع Ticket Master.



yas

وصرّح المدير التنفيذي لشركة Flash المنظمة للحفل جون لكرش لصحيفة The National الإماراتية الناطقة بالإنكليزية، أن الشركة سعيدة جداً بتنظيم حفل هارت، “فالكوميديا نوعٌ من الفن الذي يحبه الجميع، وسبق للشركة أن قدمت أسماء كبيرة في عالم الفكاهة أسعدت الجمهور في أبوظبي، مثل كريس تاكر وكيرت راسل وجيف دونهام”.

وأضاف “نحن فرحون لنجاحنا في إحضار هذه الجولة العالمية لـ هارت إلى الشرق الأوسط، فأسلوبه فريد وستكون ليلة سنذكرها لوقتٍ طويل” حسب تعبيره.

ويعتبر العرض من أكثر العروض قوةً بحسب النقاد، حيث سبق لصحيفة New York Times أن وصفته بـ “آلة الكوميديا التي طورتها حضارة متقدمة لغزو الأرض”.



kevin

كما يتوقع أن تصبح جولته الأعلى ربحاً في تاريخ فن الستاند آب، حيث من الممكن أن تصل أرباحها إلى 35 مليون دولار في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

ويزيد متابعو هارت على صفحته عل فيسبوك عن 22 مليوناً، وما يفوق الـ 26 مليوناً على انستغرام وتويتر، حيث يعتبر الممثل الأسمر الأكثر إضحاكاً في عالم الكوميديا.

الجدير بالذكر أن هارت ظهر في 5 أفلام ناجحة في السينما الأميركية في العام المنصرم، كان أحدها في فيلم The Wedding Ringer والذي حقق 80 مليون دولار كأرباح خارج الولايات المتحدة، كما وشارك مواطنه الممثل الكوميدي ويل فاريل في فيلم Get Hard، وشارك أيضاً في الجزء الثاني من فيلم Ride Along الذي حقق في جزئه الأول الذي عرض في العام 2015 ما يزيد عن 150 مليون دولار من الأرباح عالمياً.





كما يعتبر عرضاه الكوميديان Laugh At My Pain و I’m A Grown Little Man من أنجح البرامج على Netflix.

حول الويب

Kevin Hart feeds lion and tiger on couples' trip to Dubai with ...

Kevin Hart (@KevinHart4real) | Twitter