تصلك رسائل صوتية ولا ترغب بالرد عليها؟.. إليك حل يخلصك من الحرج أمام أصدقائك

تم النشر: تم التحديث:

بفضل هذا التطبيق الجديد، سينتهي دور البريد الصوتي تماماً، يمكنك تحميل تطبيق No More Voicemail على أجهزة أندرويد وآيفون ثم اتباع التعليمات البسيطة للتطبيق ليساعدك في النهاية على عدم التعرض للإزعاج مجدداً.

لن تتمكن شركات الدعاية وغيرها من إزعاجك بعد أن قامت النسخة الإنجليزية من هافينغتون بوست بتجربة كاملة للتطبيق، ووجدت أن أدائه يطابق تماماً ما يعِد به مستخدميه، وأن الأمر ليس ساخراً على الإطلاق، فبدلاً من رنين الهاتف المتكرر بشكل مزعج، سيسمع ذلك الطرف الآخر رنيناً لا ينتهي، ولن يكون لديه فرصة لترك رسالة صوتية لك.

وبحسب ما نشرته النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست" الخميس 3 مارس/آذار 2016، فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بفتح التطبيق البسيط، ولا يطلب منك على الإطلاق بياناتك، أو حساب فيس بوك الخاص بك.

وفق الصحيفة، فإن البريد الصوتي هو مضيعة للوقت، خصوصًا مع العصر الحالي الذي يمتاز بالكثير من تطبيقات الهواتف الذكية للتواصل الفوري، مما يجعل البريد الصوتي سيئاً بالمقارنة بها، ويجعله طريقة غير فعالة لإيصال معلومات بسيطة.

الأسوأ من ذلك، هو أن أغلب من يترك لك رسالة على البريد الصوتي يطالبك بالاتصال به مجدداً عند سماع الرسالة، ما يعني عدم وجود فارق حقيقي بين رسالة البريد الصوتي وبين المكالمة الفائتة.

تضيف الصحيفة أن هناك بعض الحالات الاستثنائية بالتأكيد، إلا أنه لا داعي لأن يقوم أحدهم بالاتصال بك لـ9 أو 10 مرات بأي طريقة، كما ترى أن من يملكون هذا التطبيق لن يمنحوا تلك الفرصة لأحد.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف من موقع "هافينغتون بوست" النسخة الأميركية.