لمشاركة ممثلة أفلام جنسية فيه.. قطر تلغي حفلاً للجالية الهندية

تم النشر: تم التحديث:
INDIA
Social Media

ألغت السلطات القطرية حفل Mega Bollywood Night الموجّه لأبناء الجالية الهندية، والذي كانت ستحييه الممثلة ساني ليون مع عدد آخر من الفنانين الهنود في الدوحة يوم 11 مارس/ آذار 2016.

وبيعت أكثر من 7 آلاف تذكرة للحفل الذي كان من المقرر إقامته في مسرح “أمفي”، حيث قال المنظمون إنهم حصلوا على كافة التصاريح لإقامة الحفل من قبل وزارة الثقافة القطرية، لكن وجود “ممثلة أفلام جنسية سابقة” كان سبباً رئيسياً لإلغائه.



sanny

صحيفة Doha News أرجعت إلغاء الحفل إلى تاريخ ليون المثير للجدل.

لكن موقع Step Feed ذكر أن ليون الكندية - الهندية، ظهرت في برنامج واقع كندي مع ممثلي أفلام جنسية، كما ظهرت في فيلم Ragini MMS 2 المصنف ضمن فئة “دراما الرعب المثيرة” وهو للكبار فقط.


11th March don't miss it

Posted by Mega Bollywood Night 2016 with Sunny Leone on Thursday, January 28, 2016

ليون توجه رسالة لجمهورها في الدوحة تدعوهم لحضور الحفل الساهر


شركة Arun Valley Entertainment المنظمة للحفل، قالت لـ Doha News أن السلطات استدعت مسؤوليها وأخبرتهم بأن ليون غير مسموح لها بالمشاركة، زاعمةً أن “الحفل ليس به أيُّ خرقٍ لتقاليد المجتمع القطري” بحسب مسؤوليها.


Important :-We regret to inform you that this event is cancelled due to sum unfortunate reasons by the authorities ....

Posted by Mega Bollywood Night 2016 with Sunny Leone on Monday, February 29, 2016


بعدها، أعلن منظمو الحفل عن إلغائه تماماً وإرجاع قيمة التذاكر لكل من قام بشرائها، فيما قال مدير تنظيم الحفل غيمر كيلان، “هذه أنباء غير سعيدة، فقد تكبدنا خسائر فادحة. أنا هنا في قطر أتبع كافة القوانين والتعليمات، وكانت الحكومة قد منحتنا الإذن للحفل”.

وذكر كيلان أن هدفه من إقامة الحفل، هو إعطاء فرصة للعدد الهائل من الجنوب آسيويين المقيمين في البلاد للترفيه عن أنفسهم.

الجدير بالذكر أن ليون تحظى بشهرة كبيرة في الهند، خصوصاً بعد أن ظهرت في إعلان مثير يروج لاستخدام الواقي الذكرى منتصف العام 2015 حسبما ذكره موقع IBN Live.

وقد دافع عنها بعض الليبراليين في المجتمع الهندي المحافظ عندما طالب مسؤول إدارة حماية المستهلك CPI اوتول انجان بحذف إعلانها ومنع عرضه، حيث أرجع انجان ارتفاع معدلات الاغتصاب في الهند إلى مشاهدة إعلانها المثير.

حول الويب

ساني ليون - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

جولولي | السيرة الذاتية لـ: ساني ليون

ساني ليون متهمة بنشر الفاحشة | مجلة سيدتي