شاهد: زفاف إماراتي بالدراجات النارية!

تم النشر: تم التحديث:

في طريقة جديدة وغير معتادة للاحتفال بالزفاف، أقام عروسان إماراتيان حفل زواجهما على دراجات نارية في العاصمة أبو ظبي، الأمر الذي عزته العروس إلى التجديد والخروج عن المألوف.

نادية حسين قالت لموقع "عمان اليوم" إنها أرادت أن تكون “أول عروس على الدراجة النارية، وعرضت الفكرة على عريسي سالم المريخي أن يكون زفافنا على الدراجات النارية وأن ندعو عدداً من الأصدقاء من الإمارات والسعودية والأردن والكويت وعُمان ليشاركوا في مسيرة الدراجات وكأنها زفة العروس، فوافق الجميع واعتبروا الفكرة حدثاً يستحقّ المشاركة”.

وأضافت حسين أن الفكرة خطرت على بالها بعد أن رأت أن كل حفلات الأعراس تعد أفكاراً قديمة، “فاقترحت فكرة ركوب الدراجات النارية من باب التجديد”.

“الزفة” انطلقت من أمام فندق شاطئ الراحة في أبو ظبي، وجابت الشوارع باتجاه منطقة الفلاح لإتمام مراسم الزفاف، وأضافت العروس “وواجهنا العديد من الصعاب، ولكن بسبب إصراري ومشاركة الأصدقاء وسالم لي في الفكرة، تمكنّا من تحقيق هذا الحلم”.

يذكر أن فكرة زف العروسين بالدراجات النارية، منتشرة في بعض الدول العربية كمصر، حيث تقوم الدراجات النارية بالدوران حول السيارة التي تقل العروسين.

حول الويب

بالفيديو: أول عرس من نوعه في الإمارات على دراجة نارية - 24

شاهد.. أول عرس من نوعه في الإمارات على دراجة نارية | الوفد

بالفيديو| عروس تُزف على دراجة نارية في الإمارات: واجهنا مصاعب عدة لكن ...

مصر 24: أول "زفة" من نوعها في الإمارات على دراجة نارية - اليوم

أخبارك.نت | تغطية: مصراوي | أول "زفة" من نوعها في الإمارات على دراجة نارية

أول ''زفة'' من نوعها في الإمارات على دراجة نارية

بالفيديو .. المريخي وزوجته يقيمان أول زفة على دراجة نارية في الخليج