خالد الصاوي: ميريهان حسين مخطوفة في "قسم النبي حارسك"

تم النشر: تم التحديث:
M
Social Media

نشر الممثل المصري خالد الصاوي على حسابه على تويتر تغريدة قال فيها إن مواطنته الممثلة ميرهان حسين "مخطوفة في أحد الأقسام".. وإنها قامت بالاتصال به وعندما أرادت إخباره عن اسم قسم الشرطة الذي تتواجد فيه، قيل لها: "اسم النبي حارسك"، حسب ما جاء في التغريدة.



وذكرت جريدة "الوطن" المصرية أن مصفف الشعر الخاص بميريهان ويدعى "هيثم دهب" روى تفاصيل القبض عليها، حيث قال إنه أثناء عودتها من عملها مرت على كمين، وطلب منها الضابط رخصة القيادة، ونشبت مشادة بينهما بعد ذلك، ثم قامت بإبلاغ الفنان خالد الصاوي أن الضابط اعتدى عليها.

فيما قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر لذات الصحيفة، إن حسين اعتدت على ضابط شرطة بألفاظ خارجة متعمدة إهانته وأن الواقعة مصورة بالفيديو، موضحًا أنها الآن في قسم شرطة الهرم وموقفها ضعيف جدًا.

وأضاف زكي أنه تم تحرير محضر ضدها وستعرض على النيابة، مشيرًا إلى أن الموقف لم يعد مقتصرًا على الضابط وعليها لأن الأمر تم تصعيده إلى قيادات أعلى من ذلك، مما يجعل العمل على الإصلاح بين الضابط والممثلة أمراً صعباً.

ونشر موقع "الفجر" فيديو مسجل، قال إنه للممثلة وهي تتشاجر مع ضابط الشرطة، وقد تم التغطية على بعض الشتائم التي تلفظت بها، فيما سمع كلام لسيدة أخرى تدافع عنها قائلة إن حسين أنهت عملها للتو وهي متعبة.

وأخيراً ذكرت مجلة "لها" أن مفتش مباحث منطقة الهرم العميد مدحت فارس أفاد أنه تم بالفعل توقيف الممثلة بعد الاشتباه بها ، وأعلن أنه تم العثور على زجاجات خمور في سيارتها.

وأضاف أنه عقب ذلك تم اقتيادها لقسم الهرم وتحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على سيارتها وزجاجات المشروب، ومن المنتظر عرضها على الطب الشرعي لبيان مدى تناولها المشروب من عدمه .

حول الويب

سر القبض على الفنانة ميريهان حسين... وتعرضها للإهانة والضرب!

نقيب الممثلين: ميريهان حسين اعتدت على ضابط بألفاظ خارجة وموقفها القانوني ضعيف