صحفي في مجلة خليجية يعلن اعتزال المصرية شيرين عبد الوهاب الفن نهائياً

تم النشر: تم التحديث:

نشر رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج الإماراتية ربيع هنيدي، تسجيلاً صوتياً لما قال إنه مكالمة هاتفية من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع "انستغرام"، تعلن فيها اعتزالها، كما نشرت صفحة زهرة الخليج خبر اعتزال شرين.

وقالت عبد الوهاب إن قرارها بالاعتزال لا رجعة فيه، وإنها اختارت أن تبلغه هو كأول شخص بخبر الاعتزال، لأنها تثق به.

وعلّق هنيدي على الفيديو قائلًا "خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية الساعة 6 صباحاً من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي".

وتابع "رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنياً، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول: شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها".

خبر عاجل وحصري وصادم (يتبع 2) : الصديقة الغالية والنجمة #شيرين_عبد_الوهاب تعلن عبر حسابي #اعتزالها الفن كليا، واكرر انه رغم شكري شيرين على ثقتها بي، لكني ما كنت اتمنى ان تسند لي هذه المهمة ، كما اتمنى من جمهورها ان يقول #شيرين_نرفض_قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها. #ربيع_هنيدي #زهرة_الخليج #زهرة_الفنون #ابو_ظبي_للاعلام #دبي #مصر #uae #dubai #thevoicekids @sherineofficial @assala_official @ahlamalshamsi @assielhallaniofficial @kadimalsahirofficial @saberrebai @audiorotana @febrayerkuwait

A video posted by Rabei Huneidi (@rabihhenedi) on



ولم تتمكن هافينغتون بوست عربي من التأكد من صحة الخبر، فيما خلا حساب الفنانة المصرية شرين عبر فيسبوك من أية إشارة للخبر.

فيما علق عشاق الفنانة شرين على الخبر المنشور، واعتبره البعض خسارة فنية كبيرة.

حول الويب

شيرين عبد الوهاب تعلن إعتزالها بقرار لا رجعة فيه