مصر: هل أنت من هواة المغامرة؟ عصابة تختطفك مقابل المال

تم النشر: تم التحديث:
BREAKOUT
social

هل تصدق أن بإمكانك أن تدعو عصابة لاختطافك بإرادتك الكاملة، بل وتدفع لهم المال مقابل ذلك؟ إن كنت تعيش في مصر، بإمكانك الآن تجربة هذه المغامرة ومحاولة الهروب من الخاطفين من خلال Break Out Egypt.


Unbelievable, Egypt's 1st kidnapping and real room escape expe...

Unbelievable, Egypt's 1st kidnapping and real room escape experience!For information & booking call: 01210529695اول تجربة اختطاف و هروب حقيقية في مصر#BreakOutEgypt #NewCairo #PrisonCell #CursedTomb #PublicToilet

Posted by BreakOut Egypt on Saturday, October 31, 2015


المكان هو الأوّل من نوعه في العاصمة القاهرة، وهو عبارة عن غرفٍ تتمُّ فيها محاكاة تجربة الهروب والاختطاف، من قبل العاملين بالمكان ويحبس المخطوفون في إحدى الغرف التالية: السجن، أو المقبرة، أو الحمام العام، أو المعمل.

أما مهمة المشترك في المغامرة، فتكمن في إيجاد مخرج خلال ساعة واحدة من دخول الغرفة من خلال حلِّ مجموعة من الألغاز.



breakout

وتبلغ تكلفة المشاركة في Break Out Egypt نحو 350 جنيهاً للفردين، 360 جنيهاً لثلاثة أفراد، و400 جنيهاً لأربعة أفراد، و450 جنيها لخمسة أفراد.

أما مكان إجراء اللعبة، فيقع في B311 شارع التسعين بالتجمع الخامس في العاصمة القاهرة.





Break Out لعبةٌ موجودة أيضاً بالولايات المتحدة الأميركية وكندا وبريطانيا وعدد آخر من الدول الأخرى، وكلُّها مستوحاة من لعبة الفيديو التي أنتجتها شركة أتاري الأميركية بنفس الاسم في العام 1969، وفيها يُطلب من اللاعبين المحبوسين في غرفة حلّ بعض الألغاز ليتمكنوا من الهرب.

حول الويب

دوت مصر | 4 أماكن للخروجات بعيدا عن روتين الكافيهات والمطاعم

زيارة الى بريك أوت أيجيب فى التجمع الخامس