على طريقة هوليود.. أميركي يطلق النار من سيارته ويقتل 4 ويصيب 20 آخرين

تم النشر: تم التحديث:
POLICE IN AMERICA
social

كان يقود سيارته ويطلق النار منها فقتل 4 أشخاص وأصاب 20 آخرين وآثار الذعر في هيستون بأميركا، في حادث سبقته واقعة مماثلة قبل أيام عندما قتل مسلح (ستيني أبيض)، 7 أشخاص على الأقل بالرصاص، في منطقة كالامازو كاونتي في ولاية ميشيغن الأميركية، فجر الأحد الماضي في سلسلة من حوادث إطلاق النار العشوائي.

قائد شرطة مقاطعة هارفي بولاية كانساس قال إن موظفا قتل 4 أشخاص وأصاب نحو 20 آخرين من زملائه في حادث إطلاق نار في مقر عمله في هيستون يوم أمس الخميس 25 فبراير/ شباط 2016، وإن السلطات أطلقت النار عليه وأردته قتيلا.

تي والتون قال في مؤتمر صحفي إن المسلح فتح النار في مقر شركة إكسل للصناعات بعد أن تلقت الشرطة في وقت سابق تقارير في حوالي الساعة الـ 5 بالتوقيت المحلي (2300 بتوقيت جرينتش) عن سماع أعيرة نارية في شوارع قريبة فيما كان له صلة بالهجوم في محل العمل.

وأضاف قائد الشرطة أن المسلح قتل 3 أو 4 أشخاص وأصاب نحو 20 آخرين. وقال إن المشتبه به كان يقود سيارة ويطلق النار منها لكن السلطات داخل مبنى شركة إكسل أطلقوا النار عليه وقتلوه.

مصادر محلية أفادت أن الفاعل يدعى "سيدريك فورد" (38 عامًا)، وكان يعمل في المصنع، فيما لم تذكر دوافع الحادث.

وتتكرر بشكل دائم حوادث إطلاق النار العشوائي في أميركا، فيما تزايد مؤخراً إقبال الأميركيين على حمل وشراء السلاح، خوفا مما يدعونه الإسلاموفوبيا.

حول الويب

اتفاق أميركي روسي لوقف إطلاق النار بسوريا - الجزيرة

مشاورات أميركية روسية لوقف إطلاق النار بسوريا - الجزيرة

روسيا تعرض على أميركا وقف إطلاق النار في سوريا - العربية.نت ...

روسيا تتهم أميركا بمحاولة إفساد وقف النار في سوريا

أميركا تواصل محاولتها افشال اتفاق وقف اطلاق النار بذريعة الخطة 'ب' .. وروسيا تنفي وجود خطة بديلة بشأن سوريا

سوريا: تصميم روسي أميركي على وقف النار

روسيا وأميركا تتّفقان على وقف إطلاق النار في سوريا السبت المقبل(فيديو)