تحت تأثير الكحول: بريطاني يغير اسمه إلى "دبل تشيز برغر"!

تم النشر: تم التحديث:
BACON DOUBLE CHEESEBURGER
HuffPost

قرر البريطاني سايمون سميث تغيير اسمه إلى “بايكون دبل تشيز برغر”؛ الاسم الذي يعني “شطيرة اللحم المقدد والبرغر المزدوجة بالجبن”.

وكأي فكرة سيئة، فقد خطرت على بال سميث وهو في حالة سُكْر، حيث قال لصحيفة Evening Stranded البريطانية، “ظهر الاسم في ذروة شرب الكثير من المشروبات في الحانة حيث خضنا حواراً حول الأسماء. كان هذا الاسم هو أول الأسماء التي طُرحت، فالجميع يحب اللحم المقدد، أليس كذلك؟”.

وأضاف تشيز برغر (33 عاماً)، أن يعتبر لقبه الجديد أسخف ما فكّر فيه مع أصدقائه، ”فقد أظهر جميع أصدقائي دعمهم الكامل لأي شيء يجعلني أبدو كأحمق، مثلهم مثل جميع الأصدقاء الحقيقيين”.

وقال تشيز برغر لهيئة الإذاعة البريطانية BBC أن اسمه الجديد لن يؤثر على حياته المهنية كمستشار في مجال صناعة النفط والغاز، “ففيما يتعلق بالعمل، جودته هي التي تحسم الأمر، و لهذا ستستمر الشركات في توظيفي”.

ويبدو كلام الشاب البريطاني غير دقيق، حيث اعترف تشيز برغر بأنه لا يخبر أصحاب العمل عن اسمه الحقيقي حين يتقدم للعمل، مفضلاً استخدام اسمه القديم الذي ولد به، “فعادة ما أفجر المفاجأة بعد إمضاء العقود”.

في المقابل، اعترف تشيز برغر أن اسمه الجديد له مزايا فضلاً عن كونه سخيفاً، “فما إن سمعت محلات الوجبات السريعة أن رجلاً سمّى نفسه بايكون دوبل تشيز برغر، حتى بدأت بالاتصال بي، ومن بين هذه المحلات سلسلة مطاعم بريطانية للوجبات السريعة بايرون هامبرغرز”، والتي دعته عبر تويتر لتناول شطيرة ساندويتش.



من جانبها، اعترضت ايزابيلا - خطيبة تشيز برغر - على اسمه الجديد، “خطيبتي مترددة إلى حدٍ ما في الزواج من ساندويتش برغر بالجبنة، وقد خضنا نقاشاً طويلاً حول هذا الأمر، فلا توجد فتاة تحلم أن يكون اسم فتى أحلامها رجلٌ يدعى بايكون دبل تشيز برغر”.

ويعد تشيزبرجر واحداً من 85 ألف بريطاني قاموا بتغيير أسمائهم رسمياً في العام 2015، وفقاً لصحيفة Mirror.

كما ظهرت بعض الأسماء الغريبة الأخرى، مثل “عيد ميلاد سعيد Happy Birthday” ، و”ببساطة شاعر حبيبتي Simply MyLove Poet”.

وعلى الرغم من أن تشيز برغر يرى في اسمه الجديد نوعاً من الفكاهة، فإنه لا يجد طرافةً في أن يخطئ أحدهم باسمه القديم!

فقد ذكرت صحيفة Evening Standard أن اسمه الأصلي هو "سام سميث"، ما دفعه للرد بتغريدة غاضبة على تويتر، “اسمي هو سايمون وليس سام، سام سميث اسم سخيف جداً، أرجو أن تقوموا بتصحيح الموضوع”.

- هذه المادة مترجمة عن النسخة البريطانية لـ “هافينغتون بوست”. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.