إسعاد يونس تنام على الهواء.. وتضع أحمد رزق في موقف محرج مع المشاهدين والبلاي ستيشن!

تم النشر: تم التحديث:

في موقف طريف، وبعيداً عن تشنجات وخناقات برامج "التوك شو"، وحرب الإعلامي عمرو أديب مع المستشار مرتضى منصور، ومواضيع الإعلامي وائل الإبراشي الساخنة، التي تجبر المصريين على السهر حتى صباح اليوم التالي، سقطت الفنانة إسعاد يونس في سُبات عميق على الهواء، وذلك أثناء تقديمها حلقة من برنامجها "صاحبة السعادة" على فضائية "cbc"، واضطر ضيفها الفنان أحمد رزق أن يختم الحلقة بنفسه.

فبعد حلقة طويلة لإسعاد بصحبة رزق، قاما خلالها باللعب وتبادل النكات والضحكات، حاولت إسعاد وفريق البرنامج تقديم جرعة من التلقائية والتفاعل الإنساني بين صديقين من الوسط الفني، بعيداً عن المحتوى الساخن لباقي البرامج التي أصبحت عبئاً على المصريين، لتسقط إسعاد في نوم عميق من شدة التعب.

وعبثاً حاول رزق إيقاظها، واضطر لسؤال المخرج: "طب أنا أعمل إيه دلوقتي؟"، حيث تركته وهو يلعب البلاي ستيشن، فقال له المخرج: "كمل إنت واختم"، فاضطر رزق لتوديع المشاهدين وختام الحلقة بنفسه.

وحتى بعد هزيمته في البلاي ستيشن، وختامه للحلقة، حاول رزق إيقاظ إسعاد، ولكن بدلاً من صوتها علا غطيط نومها، ما دفع رزق للقول: "لا دي ماتت خالص"، ما اضطر فريق البرنامج لختامه وهي نائمة على الهواء، في موقف غريب على عالم التلفزيون والبرامج.

بعض المراقبين والمتابعين للبرنامج اعتبروا الموقف الطريف مصطنعاً، في محاولة من صُناع البرنامج لافتعال موقف طريف لتسويقه على الشبكات الاجتماعية، واستدلوا بذلك بمحاولة الحسابات الرسمية للبرنامج على مواقع التواصل بث اللقطة أكثر من مرة.

وهو ما حدث بالفعل، حيث تداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو غطيط إسعاد يونس في النوم على الهواء، وتفاعل معه العديد، تارة بالسخرية، وتارة بالإعجاب، وقامت عدة مواقع مصرية بتلقف اللقطة والموقف الغريب، وإعادة بثها على شكل خبر طريف لتحقيق عدد زيارات أكثر.

حول الويب

فيديو| أحمد رزق يقتحم استديو "صاحبة السعادة"

اسعاد يونس تنام على الهواء ورزق يختتم حلقة "صاحبة السعادة"

فيديو| إسعاد يونس تنام على الهواء