في اجتماع نادر لأبطال Friends.. اعترافات بالجملة لرايتشل وفيبي

تم النشر: تم التحديث:
FRIENDS
You Tube

كشف ممثلو مسلسل Friends في الحلقة التي جمعتهم مساء الـ 21 من فبراير/شباط على قناة NBC، عن عدة حقائق كان يجهلها الناس عن العمل، مفندين بعض الشائعات التي أحاطت بهم على مدى سنوات من عرض المسلسل الذي انتهى في العام 2004.

نجوم Freinds الذين حضروا هم جنيفر آنستون (رايتشل) وليزا كودرو (فيبي) وكورتني كوكس (مونيكا) ودايفيد شويمر (روس) ومات لوبلانك (جوي)، بينما شارك ماثيو بيري (تشاندلر) عبر الساتلايت من العاصمة البريطانية لندن.

تجمع “الأصدقاء”، جاء تكريماً للمخرج التلفزيوني جيمس بارو الذي أخرج عدة حلقات من Freinds، بمناسبة وصول عدد الحلقات التي أخرجها لعدة مسلسلات تلفزيونية إلى الـ 1000 حلقة.





آنستون بدأت الحديث قائلةً، “مستعدون لفعل كل شيء من أجل بارو، الذي قدّم لنا أجمل 10 سنوات من حياتنا في هذه المهنة. مرّت بنا حوادث كثيرة خلال هذه السنوات جمعتنا الصداقة، والصدمات العاطفية وإنجاب الأطفال كل شيء مرّ بنا سوية، وجربنا حب العالم بأسره. فمنذ البداية شعرنا أننا لا نريد أن نفترق ونريد أن نبقى مع بعضنا البعض، فقد وقعنا في حب بعضنا البعض منذ لقائنا الأول”.

الحلقة كشفت عدة حقائق كانت غائبة عن المشاهدين نلخصها فيما يلي:

  • تبرّع المخرج بطاولة لعب البوكر للممثلين، ليلهو بها في كواليس العمل فتزداد علاقتهم متانةً بممارسة اللعبة، لكن النتيجة كانت كتابة حلقة من أجمل حلقات المسلسل والتي عرفت باسم The One With All The Poker وأخرجها بارو أيضاً.




  • كان الممثلون في الموسم الأول يشاهدون كل حلقة معاً ويبدون ملاحظاتهم على أداء بعضهم البعض.
  • أوضحت الممثلة ليزا كودرو (فيبي) أن الشائعة التي أحاطت بالمسلسل لسنوات عن تضمن شروط عقود الممثلين عدم التورط في علاقات عاطفية مع بعضهم، مجرد هراء وأنها شخصياً لم توقع على مثل هذا الشرط.
  • تناولت الممثلات الـ 3 الغداء يومياً ولمدة 10 سنوات سوية، وكانت عبارة عن سلطة سمّوها “سلطة جنيفر”؛ لأنها أول من اقترحت تناولها الذي أصبح عادة.
  • كشف الممثل مات لوبلانك (جوي) أن لقطة تلقي روس لضربة كرة أثناء حضور الأصدقاء الذكور مباراة هوكي معاً، هي لقطته المفضل في كل حلقات المسلسل.




  • كشفت كورتني كوكس (مونيكا) أن اللقطة التي تحبها هي عندما هاجمت قطة دايفيد شويمر (روس) الذي لعب دور شقيقها.




    • حلقة جنيفر آنستون المفضلة فكانت الحلقة التي ظهرت فيها مع كل من (روس) و(مونيكا) في مراهقتهم، عندما كانوا يستعدون للذهاب إلى حفلة رقص المدرسة المعروف بـProm.





    يشار إلى أن Friends يعد أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في تاريخ التلفزيون الأميركي، حيث عرض على شاشة NBC مدار 10 سنوات بين عامي 1994 و2004.

حول الويب

فريندز: لم الشمل يتحقق وماثيو بيري "تشاندلر" يتغيب!

نجم مسلسل «فريندز» ينضم إلى فريق برنامج «توب غير»

نجم مسلسل فريندز يتعرض لهجوم النقاد بسبب مسرحيته الجديدة

حلقات جديدة من «فريندز»... بتوقيع كمبيوتر

النجم العالمي مات لوبلان نجم مسلسل (فريندز) ينضم بشكل رسمي إلى فريق برنامج توب جير

شاهد.. برومو نجوم مسلسل ”فريندز” الشهير

نجم مسلسل "فريندز" ماثيو بيري "لن يحضر" حلقة تكريم مخرجه

كيت بلانشيت تظهر في فيديو تركيبي بمتحف برلين

أبطال "فريندز" راجعين على قناة "NBC"

نجوم «فريندز» يجتمعون بعد 12 سنة على انتهاء المسلسل