دونالد ترامب يقتحم عالم Game of Thrones

تم النشر: تم التحديث:

فرض فوز المرشح الرئاسي الأميركي الملياردير دونالد ترامب، في ولايتين حتى الآن - كان آخرها في ولاية ساوث كارولينا -، حقيقةً جديدة، إذ بات المرشح المثير للجدل يتمتع بفرصة حقيقية لأن يصبح الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة.

وتأتي هذه الفرصة الكبيرة في الوصول إلى البيت الأبيض بعد أن سخر الكثيرون من مجرد فكرة ترشح ترامب؛ وذلك لمعرفة الناس به كشخصية تلفزيونية مثيرة للضحك من خلال قيامه بتقديم برنامج الواقع The Apprentice، وكذلك بسبب موقفه من المهاجرين غير الشرعيين وعدائه للمسلمين، بالإضافة إلى حياته الشخصية وتعدد زيجاته وحتى تسريحة شعره.

شخصية ترامب الغريبة ألهمت عدداً من الفنانين الساخرين، ومنهم الممثل جوني ديب الذي تقمّص شخصيته مؤخراً في فيلم قصير ساخر.

وأخيراً شهد مقطع مرّكب لشخصية المرشح الجمهوري مع أحداث مسلسل Game of Thrones الذائع الصيت، نجاحاً على يوتيوب؛ حيث شاهده أكثر من 400 ألف شخص على مدى يومين من بثه.

المقطع الذي نشره موقع Mashable قام بمزج أحداث المسلسل مع أقوال من المرشح بطريقة ذكية، في كليب يحمل عنوان Winter is Trumping، حيث تم الدمج بين تصريحات ترامب المعادية للمسلمين والمهاجرين من جهة، وبين مشاهد من المسلسل بحبكة ممتازة جاءت متفاعلة مع أحداثه إلى حد كبير.

فنرى في أحد المشاهد ترامب وهو يتفاوض مع Littlefinger في مواجهة كاليسي، كما يتحضر لمعركة مع تايرون لانيستر.

الغريب في الأمر أن المشاهد التي استخدمت آراء ترامب بطريقة شديدة الحرفية، أوضحت كيف يمكن أن لا يختلف الخيال كثيراً عن الواقع، وكيف يمكن لأقوال مرشح رئاسة أميركي أن تتناغم مع العالم القاسي للممالك السبع.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Mashable. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

حول الويب

جون سنو مات، لكن هل سيعود إلى مسلسل Game of Thrones في دور شبح؟

أعمال فنية رائعة مستوحاة من مسلسل Game of Thrones

جون سنو من جديد.. عندما يعود الموتى للترويج لـ Game of Thrones

ما الذي ينتظر أبطال Game of Thrones في الموسم السادس؟ | وائل عادل ...

Game of Thrones يكتسح جوائز Emmy ويسجل رقماً قياسياً تاريخياً