ثروتها 75 مليون دولار.. نجمة الغناء البريطانية "أديل" تتسوق في مكان محلي بسيط بظهور غير مألوف.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:
1
1

تُعَد أديل واحدة من أنجح المغنيات البريطانيات، لكن هذا لا يعني أنها تدفع النقود بصورة عشوائية عند قيامها بالتسوق، فبالرغم من أنها تملك ثروة تقدر بـ75 مليون دولار، إلا أنها ما زالت تعيش كأنها فتاة طبيعية من أحد الأحياء الإنجليزية، فقد رصدتها كاميرات التصوير وهي تتسوق في محال أسعارها معتدلة جداً في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية يوم الخميس الماضي.

لا شك أن المغنية -والتي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً- تملك إمكانية الشراء من العلامات التجارية المنتشرة في كل مكان لتحصل على أحدث المنتجات الفاخرة، لكن بالرغم من ذلك فقد فضلت التسوق في مكان محلي بسيط، وفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقد شوهدت نجمة الغناء الشهيرة وهي تقضي وقتها في تفحّص الأرفف في محل غرب هوليوود، وتبحث عن بعض المنتجات، حيث قامت بشراء كتاب تلوين لابنها أنجلو، ذي الثلاثة أعوام.


ملابس عملية وبسيطة


2

وبالرغم من شهرتها، لم تكن أديل محاطة بمن يساعدها، حيث سارت وحدها مع عجلة التسوق الخاصة بها، في الوقت الذي رصدت فيه عدسة التصوير النجمة الشهيرة بوضوح، لم يلحظ الآخرون بالمتجر وجود النجمة الشهيرة في المكان ذاته، حيث ارتدت ملابس عملية وعادية مثل معظم الناس.

ربما فقط أرادت أن تكون الملابس دافئة ومريحة، بعد ظهورها السيئ في جوائز غرامي- الأكاديمية الفنية للعلوم والفنون- يوم الاثنين، فقد حضرت النجمة الإنجليزية الحفل وهي ترتدي زوجين من السراويل السوداء الفضفاضة، التي تناسب النساء و"تي شيرت" أسود فضفاض.

لم تضع النجمة مستحضرات تجميل، وبدا شعرها دون تصفيف، حيث وضعت نظاراتها الشمسية فوق شعرها.

ولكن كان أداء المغنية -في حفل توزيع جوائز "Grammy Awards" لم يكن بالمستوى الذي توقعه الكثيرون من نجمة موهوبة.

واعترفت أديل في برنامج ألين دي جينيريس، أنها اكتأبت مما حدث، إذ قالت لألين في البرنامج: "لقد بكيت كثيرًا طوال اليوم أمس".

وأضافت: "لقد سمعت صوتي، وعلى الفور أردت أن أتوقف، لقد علمت ما حدث لأننا في التمرين، يوم السبت الماضي كنا نريد أن نضاعف مكبر الصوت للبيانو، لقد علمت المكان الذي يوجد به مكبر الصوت وأردت التحول تجاهه لكني تسمرت مكاني".

3

وقالت النجمة إنها شعرت بالإحراج بعد ذلك، ولكنها ستكون جاهزة المرة القادمة حينما يحدث حادث أثناء الأداء المباشر على المسرح.

وأضافت: "المرة القادمة إذا وجدت أي مشكلة في الصوت سأتوقف، وسأقول أنا لا أستطيع العمل".
يُذكر أن مكبر الصوت قد سقط على البيانو أثناء غناء أديل في الحفل.

4

- هذه المادة مترجمة من صحيفة ديلي ميل البريطانية، للاطلاع على النسخة الأصلية للمادة يرجى الضغط هنا.

حول الويب

أديل - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أغنية "أديل" الجديدة لمخرج من أصل مصري تحقق 88 مليون مشاهدة في 5 أيام ...

أكثر من 53 مليون مشاهدة: أغنية " Hello " للمغنية أديل تُمزق القلوب - المصدر

المغنية أديل تبكي طوال الليل عقب أدائها المحبط بالـ"جرامي"

لماذا بكت أديل غداة حفل توزيع جوائز "جرامي" ؟

أديل لترامب: لا يحق لك استخدام أغنياتي دون إذني