مايلي سايرس تواصل إثارة الجدل وتتزوج سراً!

تم النشر: تم التحديث:
MILEY CYRUS LIAM HEMSWORTH
Gustavo Munoz via Getty Images

كثيراً ما كانت المطربة الأميركية الشهيرة مايلي سايرس مثيرةً للجدل، إلا أن مفاجأتها هذه المرة قد تكون الأكبر؛ فبعد إعلان خطبتها للمرة الثانية من خطيبها السابق، الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، تساءل الجميع عن موعد الزواج المنتظر، إلا أن الثنائي لم يكن لديهما الكثير من الوقت للإجابة عن السؤال، حيث تزوجا بالفعل!

سايرس وهيمسورث إقاما حفل زواج غير معلن في عطلة الشتاء الحالية وفق تقرير نشرته مجلة Life & Style، في الوقت الذي ظن فيه جمهورهما أنهما قد أعلنا للتو خطبتهما للمرة الثانية بعدما قامت سايرس بارتداء خاتم الخطوبة مجدداً، إلا أن المصادر أكدت أن الزوجين الجديدين لم يعلنا أمر الزواج سوى للأصدقاء المقربين.

على الرغم من كون أمر الزواج المفاجئ ليس غريباً أو مستبعداً على طريقة تفكير سايرس، فإن التقرير أشار أن تلك الفكرة جاءت بالأساس من هيمسورث أثناء زيارته لها في أستراليا في ديسمبر/كانون الثاني الماضي، حيث أراد ليام تجنب سيناريو الخطبة الطويلة والزواج في أسرع وقت ممكن. ووفق المصدر، فقد جمع ليام أخويه كريس ولوك وأخبرهما أنه يريد إعداد حفل مفاجئ أثناء زيارة خطيبته.

ويبدو أن طريقة ليام جاءت على هوى التصرفات المتهورة لسايرس، لذا أيدت الفكرة بشكلٍ كامل. إلسا باتاكي - زوجة كريس هيمسورث -، كانت هي المدبرة الرئيسية للحفل وفق تقرير المجلة، حيث اختارت فستاناً بسيطاً لمايلي قبل أن يقوموا بالاحتفال بالزواج على شاطئ في أستراليا. الأمر المثير للجدل هو أن والدي ليام لم يحضرا الحفل، ما يثير بعض الشكوك حول عدم موافقتهما على الزواج.

Life & Style ذكر أيضاً أن ليام بدأ الحفل بالحديث عن حبه لسايرس، قبل أن تبدأ مايلي في البكاء في مشهد عاطفي للغاية، ثم تبادلا بعدها نذور الزواج، كما طلب ليام من كل فرد في عائلته أن يقوم بإشعال شمعة حيث رأى في ذلك رمزاً لحبهما.

وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي، فإن المجلة أشارت إلى أن الزوجين يخططان للإعلان الرسمي عن الأمر في مارس/آذار المقبل.