شيرين: أنا على اتصال بفضل شاكر.. ولا صحة لدعوات الحجاب

تم النشر: تم التحديث:
SHERINE
Social Media

دافعت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عن إيصال تحية المغني اللبناني فضل شاكر للجمهور خلال حفلٍ أقامته في الكويت أخيراً، رغم اتهام الأخير بالإرهاب في بلاده.

شيرين اعتبرت أن ما قامت به هو “توصيل تحية فنان وصديق عربي” تربطها به علاقة صداقة وزمالة، على حد تعبيرها في حلقة برنامج “العاشرة مساءً” التي بُثت على قناة “دريم” المصرية مساء الأربعاء 17 فبراير/شباط 2016.





وتطارد السلطات اللبنانية شاكر لتورّطه فيما عُرف بـ “أحداث عبرا” في العام 2013، حيث وقعت اشتباكات بين الجيش اللبناني من جهة، وأتباع رجل الدين أحمد الأسير - الذي يعد شاكر أحد أنصاره -، والتي راح ضحيتها 18 عسكرياً و11 مسلحاً.


على تواصل دائم


واستغربت شيرين اللغط الذي أُثير حول نقلها تحية شاكر للجمهور، سيما أنها لم تتكلم حول قضيتها القانونية، “فلو كان أذنب أو أخطأ في حق الجيش اللبناني فإن الحق سيُعرف؛ لأن كل ما نريده هو أن يسود العدل، ولا يمكن أن يتحدث إنسان مثله بكل مشاعره عن الظلم الذي يحدث في سوريا وأن ينعت بالإرهابي، فهو يعبر عن الظلم تماماً كما يعبر الفنان عن مشاعر أخرى، وإذا لم يعبر الفنان عن الظلم فمن يقوم بذلك؟”.





كما كشفت المغنية المصرية أنها لم تتوقف أبداً عن التواصل مع شاكر، نافيةً أن يكون قد نصحها بارتداء الحجاب، ومؤكدةً أنه لا يتدخل في حياتها الخاصة.

يشار إلى أن شاكر وشيرين أطلقا أغنية “العام الجديد” سوياً في العام 2012، والتي لاقت نجاحاً باهراً واستحساناً لدى الجمهور.





حول الويب

العاشرة مساء|دفاع شيرين عبد الوهاب عن فضل شاكر - YouTube

غدًا.. «شيرين» تكشف علاقتها بفضل شاكر في «العاشرة مساءً»

شيرين تروي تفاصيل حلمها عن السيسي ومنير.. ودعوة فضل شاكر للحجاب