هل أنت مستعدة لارتداء حذاء رياضي يوم زفافك؟ آخر صيحات الموضة!

تم النشر: تم التحديث:
CONVERSE
social media

ليلة العمر حلم كل فتاة منذ الطفولة، تتمنى أن تصبح أميرةً مميزةً عن الأخريات، بل في أبهى صورها التي تختلف فيها عن أيامها المعتادة التي ترتدي فيها ملابس عصرية خفيفة ومريحة.

ولكن الأحلام تتبدل اليوم، حتى أن بعض الفتيات قررن الهرب من الكعب العالي المرهق والتخلص من الصورة التقليدية للعروس “المتوجة”، إلى أخرى أكثر عصرية وعملية ترتدي حذاءاً رياضياً يساعدها على الحركة في هذا اليوم الطويل، نعم حذاء رياضي مع فستان الزفاف!

فكرة غريبة، لكنها في طريقها إلى الانتشار:



جاءت صيحة ارتداء الحذاء الرياضي الحديث بعد أن أصبح على العروس أن تقف لساعات طويلة في ليلة العمر بين صديقاتها وضيوفها للاحتفال بزفافها، فبات مؤلماً أن تقف هذه المدة الطويلة بحذاء بكعب عالٍ لن يمكنها من الحركة طويلاً.


Sport Bride ?Ahmed Rajeep Photography

Posted by Ahmed Rajeep Photography on Monday, August 18, 2014


فستان الزفاف الأبيض المنفوش الطويل أيضاً ساعد الفتيات على ارتداء حذاء رياضي لا تظهر ملامحه كثيراً، لكن أصحاب الصيحات الغريبة لا يعبئون بانطباعات الناس السلبية حول ما يرتدونه، لذلك قاموا بتعمد إظهاره في جلسات التصوير الخاصة بالزفاف.



wedding shoes

من هنا انتشرت فكرة الحذاء الرياضي المريحة، حتى أن بيوت الأزياء الخاصة بفساتين الأفراح باتت تقوم بتطريز الحذاء الرياضي بصورة تتناسب مع تصميم فستان الزفاف


كونفرس ده ولا مش كونفرس عروسه للى لابساه ولا مش عروسه ماهى لناس بتلبسه عادى اهى اومال عمالينتعقدونى ليه . انا قررت خلاص #هلبس_كونفرس_ف_فرحى#بلا_جزمه_بكعب_بلا_وجع_قلب

Posted by Nour Salama on Tuesday, January 27, 2015


إذا اقتنعت بالفكرة يمكنك تنفيذها بنفسك بتكاليف وأدوات بسيطة، شاهدي الفيديو لتعرفي المزيد عن فن تزيين الحذاء الرياضي.





حول الويب

الحذاء الرياضي ذو النعل السميك نجم موضة الموسم - أنا زهرة

أحذية الزفاف، العرائس رخيصة و مريحة أحذية زفاف بيع على الإنترنت ...

بالصور .. أحدث وأغرب أحذية العروس لعام 2016

بالفيديو .. ماذا توضّب العروس في حقائب جهازها؟