نادين نجيم رداً على سلافة معمار: الممثلة اللبنانية ليست مجرد وجه جميل

تم النشر: تم التحديث:
NADINE NJEIM
Web

رفضت الممثلة اللبنانية نادين نجيم وصمها بـ “العنصرية” في معرض ردّها على السورية سلافة معمار، والتي سبق أن اتهمت الممثلات اللبنانيات بافتقاد الموهبة واعتبارهن “شكلاً جميلاً فقط”.

نجيم قالت إن رفضها لرأي معمار لا ينبع من دوافع عنصرية، بل جاء كرد فعل على كلام الممثلة السورية، والتي “جاءت لتعمل في لبنان مع غيرها من الممثلين السوريين بعد الأزمة في بلادها. فكيف تقول هذا الرأي وهي في لبنان؟”.

تصريح الممثلة اللبنانية جاء خلال لقائها مع برنامج “المتاهة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على قناة MBC، ضمن حلقة الثلاثاء 16 فبراير/شباط 2016.

واعترفت نجيم بتفوق الدراما السورية، بل وضعتها في المقدمة عربياً، ثم أتبعتها بالدراما اللبنانية، “لكن ليس لدرجة أن يقلل أحد من موهبة الآخرين. فالدراما اللبنانية تراجعت بسبب مرور 15 عاماً من الحرب الأهلية، لكنها قبل ذلك كانت متواجدة بقوة”.





في المقابل، اعترفت ملكة جمال لبنان السابقة بأن الدراما اللبنانية تعيش عصرها الذهبي حالياً، مستفيدةً من الإنتاج السوري-اللبناني المشترك، مؤكدةً في ذات الوقت أن معمار ليست الوحيدة التي أهانت الممثلة اللبنانية، إذ إن مواطنها سيف الدين السباعي أيضاً أبدى رأياً سلبياً فيما يتعلق بالممثلات اللبنانيات.

الممثلة البالغة من العمر 32 عاماً ختمت حديثها بالقول إن ما يثار في الشبكات الاجتماعية عن أن نجاح مسلسلها “تشيللو” يرجع إلى مشاركة السوريين عابد فهد وتيم حسن في العمل، آراء تستحق الـ “البلوك”، مؤكدةً أن الأمر مسألة “كرامة” بالنسبة لها.

حول الويب

بوابة الفجر: نادين نجيم: لست نادمة في ردى على "سلاف معمار" لهذا السبب!

نادين نسيب نجيم تبكي وترد على إهانة سلافة معمار ورأي ... - النشرة الفنية

اخر اخبار نادين نجيم لست نادمة في ردى... - أخبار Google