بالصور.. الفنان التركي "أزيل" يخطب الحبيبة السابقة للاعب ببرشلونة

تم النشر: تم التحديث:
KENAN
social media

كما تقتضي العادات والتقاليد التركية، اصطحب الفنان التركي كنعان إميرزالي أوغلو، والمعروف في الوسط العربي بـ"أزيل"، عائلته إلى منزل النجمة التركية سينام كوبال لطلب يدها من عائلتها.

صحيفة "صباح" التركية ذكرت أن والدة الممثل كنعان إميرزالي أوغلو وخالته عرضتا مهر كوبال، الحبيبة السابقة للاعب برشلونة أردا توران خلال مراسم طلب يدها وخطبها.

kenan

ومن جهته، قال النجم التركي إميرزالي أوغلو ايمرزالي في تصريحات للصحفيين الذين تواجدوا بجانب منزل كوبال "إنه يوم جميل جداً بالنسبة لي، فقد جئت إلى هنا مع عائلتي من أجل الخير، لذلك لا أريد أن يكون بشكل خفي وبعيداً عن الصحافة".

kenan

وفي السياق ذاته حدد كنعان إميرزالي أوغلو وكوبال تاريخ 21 مايو/أيار 2016 موعداً لعقد قرانهما في جزيرة "جوندا" التابعة لمدينة بالك ايسير غربي تركيا.

وأكدت الصحيفة أن فعاليات عقد القران ستستمر لـ3 ليالٍ، وبناءً عليه تم حجز فندقين كاملين لضيافة المدعوين.

sjsh

وكان إميرزالي أوغلو قد فاجأ حبيبته كوبال في يناير/كانون الثاني 2016 بعرض الزواج عليها وسط أجواء رومانسية في منطقة جيهانغير بمدينة إسطنبول، وقد واجهت كوبال حينها طلبه بالبكاء قبل أن توافق على العرض.

يُذكر أن النجمين التركيين تصدرا لائحة النجوم بأكثر عدد أخبار حولهما لعام 2015، حيث وصلت عدد الأخبار عنهما خلال عام 2015 لما يُقارب 9000.