# حلم_شيرين.. مصريون يسخرون من عنب قدمه السيسي للمطربة في منامها

تم النشر: تم التحديث:
SHERIN
You Tube

قالت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، إنها رأت الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منامها وكانت تجلس وسط مجموعة من الأشخاص وذلك خلال الكليب الدعائي لحلقة برنامج "العاشرة مساءً" التي لم تعرض بعد، والتي قالت من خلالها شيرين "حلمت إني رأيت الرئيس السيسي في منامي يطعمني عنب، لكنه كان يتساقط منه عسل أبيض".

ومن المقرر أن تعرض شاشة "دريم" الحلقة وهي من تقديم وائل الإبراشي، لقاء المطربة للحديث عن مشوارها الفني وبعض القضايا الفنية الأخرى.





يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تستدعي فيها المطربة بمناسبة أو بدون، الحديث عن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، فقد سبق أن وجّهت له التحية، في حفلة أحيتها بمناسبة الاحتفال بعيد الحب في 14 من فبراير/شباط الجاري أقامتها على مسرح دار الأوبرا حيث قالت مفاجأة الحضور "أنا بحب بلدي مصر.. تحيا مصر ويحيا السيسي".

وأضافت: "أتمنى إحياء حفلة ويكون حاضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وقبل ذلك أعربت عبد الوهاب، عن سعادتها بالجيش المصري، ودوره في التصدي لكل ما يهدد أمن مصر، قائلة: "ربنا يحمي مصر وأهلها من كل شر".

وذلك عبر حلقة قدمتها من برنامج المواهب الغنائية The Voice في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وجّهت فيها رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد ميلاده خلال المرحلة الأولى من العروض المباشرة حيث قالت "كل سنة وأنت طيب يا ريس".

يذكر أن شيرين سبق وأن طردت من مهرجان “أصوات نسائية" الذي أقيم في المغرب عام 2013 وذلك على خلفية هتاف رددته باسم الفريق عبد الفتاح السيسي.
حيث ظهر في تسجيل فيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين للسيسي.

وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل، إلا أن المستشار الإعلامي لشرين أكّد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيداً جداً، واصفا الحفل بالناجح انطلاقاً من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف شخص.





وبالعودة إلى الحلم الذي رأته المطربة، فلم يفت الشعب المصري التعليق بخفة ظله المعهودة على كل شيء، الذي أطلق هاشتاغ # حلم شيرين للتعليق عليه، حيث علّق أحدهم إنها رؤية، وقال آخر أن المطربة السورية أصالة لن تسكت على هذا.