ما علاقة نشاز أديل في حفل "غرامي" بالهامبرغر؟

تم النشر: تم التحديث:
EDELE
Social Media

تعرضت المطربة الإنكليزية أديل أثناء تأديتها أغنية All I Ask لموقف طريف، حيث حدث عطل فني جعل الموسيقى تبدو وكأنها تنشز أثناء غنائها، ما اضطرها إلى أن توضح حقيقة ما حدث لمتابعيها على مواقع الشبكات الاجتماعية.

وحدث ذلك أثناء أدائها في حفل جوائز الـ"جرامي"، الذي أقيم فجر الثلاثاء ١٦ فبراير/شباط، حيث تركت الجميع في حيرة من أمرهم حول حقيقة ما حدث، ومن الذي يحاول إفساد صوتها.

وكتبت أديل عبر حسابها على موقع Twitter: "مايكروفونات البيانو سقطت على أوتاره، هذا ما تسبب في الصوت الشبيه بالقيثارة، ما جعل الصوت خارج النغمة الصحيحة. الأخطاء تحدث".



غضب المطربة ظهر جلياً على خشبة المسرح، ولكنها حاولت الحفاظ على رباطة جأشها، وكتبت في تغريدة على صفحتها بتويتر أنها استعانت بوجبة من مطعم شهير للهامبرغر In n Out للتغلب على غضبها، مؤكدة أن الغضب كان يستحق أن يكافأ بمثل هذه الوجبة.

وبحسب مقال تحليلي لما جرى نُشر على موقع "هافينغتون بوست" بنسخته الأميركية، فقد اعتلت المطربة المسرح بكل ثقة مرتدية فستاناً أحمر برّاقاً لتنشد إحدى أغاني ألبومها الناجح الأخير 25.

ورافق المغنية عزف منفرد من آلة البيانو، الذي عادة ما تصدح معه المطربة بشكل رائع، إلا أن ما حدث أنها بدت مضطربة؛ ما جعل الأداء يسجل على أنه الأسوأ لها على الإطلاق.
ورغم ذلك فلم يفتها أن تحيي زميلها المطرب كندرك لامار الفائز بجائزة أفضل مغني راب الفائز عن ألبوم To Pimp a Butterfly.
لكن ما حدث لم يفت متابعي المطربة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالوا إن المغنية أثبتت أخيراً أنها بشر وتُخطئ، وأنها رغم أخطاء غيرها لا تستسلم.







حول الويب

اغنية روعة adele someone like you - YouTube

اغنية ''Hello" للمغنية اديل تمزق القلوب - YouTube

أغنية "أديل" الجديدة لمخرج من أصل مصري تحقق 49 مليون مشاهدة في 3 أيام!