6 أسئلة مثيرة بعد مشاهدة صور الموسم السادس لمسلسل "لعبة العروش"

تم النشر: تم التحديث:
LBTALRWSH
SOCIAL MEDIA

بعد أن قامت مؤسسة "إتش بي أو" بتأجيل إطلاق الموسم السادس من مسلسل "لعبة العروش" إلى 26 أبريل/نيسان المقبل، بدأت بتقديم سلسلة دعائية تشويقية للجمهور، كان آخرها إطلاق 26 صورة للموسم السادس عبر الموقع الرسمي للعمل، وذلك بعد أن أطلقوا صورة تشويقية أخرى مظهرةً "جون سنو" ممسكاً بسيف، ما جعل الجمهور في أقصى درجات التشوق والانتظار.

الصور التي تم إطلاقها تُظهر العديد من الأحداث غير المتوقعة لكثير من متابعي العمل، دافعةً إياهم للتساؤل عما قد يحدث في الموسم المُقبل من تغيير جذري للأحداث، بحسب تقرير لصحيفة "التليغراف" البريطانية، وكان من ضمن تلك الأسئلة:


1-هل هربت "سانسا"؟ وهل هي حامل؟


رأينا في نهاية الموسم الخامس "سانسا ستارك" تحاول الهرب من بطش زوجها "رامزي بولتون"، وذلك حين قامت بالقفز من على أسوار القلعة ومعها "ثيون" الحارس السابق لوالدها.

الصورة تُظهرها هي و"ثيون" على ضفة نهر على مسافة غير بعيدة من قلعة "ونترفيل". بالإضافة إلى صورة أُخرى تُظهر "سانسا" منتفخة البطن قليلاً، ما يُثير الفضول حول أنها قد تضع مولوداً أم لا.

مع نهاية الموسم، تصاعد الجدل بين المُشاهدين حول أن "سانسا" قد تضع مولوداً لرامزي أم لا، خاصةً أن ما قالته "ميراندا" بأن "رامزي يحتاج سانسا فقط لكي تُنجب له وريثاً ليس أكثر"، وهو ما قد يحمل مدلولاً قوياً حول هذا الأمر.


2-هل سيتقيد الموسم المُقبل بما ورد في نص الكتاب؟


ما زال لعائلة "غريجوي" الدور الأساسي والملحوظ في العمل الدرامي، حيث إن "ريك" يستطيع العودة مرة أُخرى إلى شخصية "ثيون"، خاصةً أنه الآن بعيدٌ عن "وينترفيل"، بينما أخته "يارا" تظهر في إحدى الصور مُرتديةً درعاً حربياً، كما لو أنها على استعداد لغزو أو حرب قادمة، تُظهر صورةً أُخرى "بالون" والد كُل من "يارا" و"ثيون" جالساً في نفس الموضع الذي كان عليه مُنذ 3 مواسم مضت.

قد يشهد هذا الموسم عودةً قوية لعائلة "غريجوي" وفقاً للأحداث التي جاءت بنص الكتاب.

يقوم المُمثل "بايلو أسابيك" بدور "يرون" الأخ الأصغر لـ"بالون" في الموسم السادس، وكما ورد في الكتاب فإنه من المُقدر لـ"يرون" أن يكون ملك "آيرون آيلاندز" بعد وفاة "بالون"، لكننا لا ندري ماذا قد يحمل المُستقبل لـ"يارا" بعد ولا حتى لـ"بالون" و "يرون"، لكنه لا يُبشر بالخير مُطلقاً، كما ورد بنص الرواية.


3-هل سيُشفى "بران" ويستطيع المشي مرةً أُخرى؟


جاءت صورةً اُخرى خاطفةً للأنفاس، إذ تُظهر مُمثل هوليود الشهير "ماكس فون سيدو" في دور الـ"الغراب ذو الأعيُن الثلاث" مع المُمثل الشاب "بران ستارك"، ما دفع المُشاهدين للتساؤل ماذا حدث لـ"بران ستارك" بعد الموسم الرابع، حيث انتهى أمره مُحدقاً بشجرة "ويروود" بعد سلسلة من الرؤى التي جذبته إلى مُلاحقة "الغُراب ذو الأعين الثلاث".

كما أن الصورة أظهرت "بران ستارك" واقفاً على قدميه بجانب "الغُراب ذو الأعيُن الثلاث"، كيف هذا وقد كان عاجزاً عن المشي أو الوقوف منذ أول حلقة في الموسم الأول، هل هذا يعني أنه استطاع المشي مُجدداً، أما أن تلك مُجرد خُدعة بصرية؟


4-ما الذي سيحدث بين "جيمي" و"كريسي"؟


يبدو أن الأمور لن تسير على ما يُرام بالنسبة للثنائي "جيمي" و"كريسي"، خاصةً بعد أن رأينا ابنتهما "ميرسيلا" تبتلع السُّم في نهاية الموسم الخامس، يبدو إذاً أن نبوءة "ماجي الضُفدعة" التي تنبأت بها لكريسي كانت صحيحة: سيموت طفلها الثاني.

ويبدو أيضاً أن "كريسي" استطاعت التخلُّص من سجنها الوحشي في قلعة "سيبت أوف بايلور"، كما يبدو أنها اتحدت مرة أُخرى مع "جيمي" في مملكة الـ"ريد كييب"، حيث يحاول آخر أبنائها الظفر بزمام الحُكم. لكن هل سيكون لكل تلك الأحداث تأثير على العلاقة بين "جيمي" وأخته؟


5-أين شخصية "ذا ماونتن"؟


كان لتلك الشخصية دورٌ فعّالٌ في هذا العمل الدرامي، خاصةً بعد التحول الذي تعرض له بعد عِدة من التجارُب التي قام بها "كيبرن" عليه في مُختبره، وقد رأينا مظهره الجديد مُرتدياً درعاً يُغطي جسده بالكامل في اللحظات الختامية للموسم الخامس، لكن الصور التي تم إطلاقها مؤخراً لم تحتوي أية صور له.


6-هل ستتمكن "مارجيري" من الهرب من السجن؟


بعد أن هربت "كريسي" من السجن، تاركةً زوجة ابنها "مارجيري" حبيسة أفعالها، بعدما أدلت بشهادة زائفة لحماية أخوها "لوراس" المسجون هو الآخر بسبب شذوذه الجنسي.

أظهرت الصور "مارجيري" راكعة أمام "سيبتون أونيلا" التي قامت بتنفيذ حُكم المحكمة على "كريسي"- هل ستتمكن "مارجيري" من اللحاق بـ"كريسي"؟ أم سيتمكن زوجها من استخدام نفوذه لتحريرها؟

هذه المادة مترجمة بتصرف عن صحيفة التليغراف البريطانية. لقراءة المادة الأصلية، اضغط هنا.

حول الويب

مسلسل "صراع العروش" يصدم جمهوره في الحلقة الأخيرة - BBC Arabic

تقرير بسيط عن مسلسل Game of Thrones - YouTube

www.Dramacafe.tv | مسلسل صراع العروش الموسم الاول مترجم - الحلقة 2 ...

شاهد| صور مثيرة من الجزء السادس من «Game of Thrones»

الجنس والجريمة والعقاب في «صراع العروش»

مسلسل "لعبة العروش" يتصدر قائمة الأعمال الفنية المقرصنة في 2015

بالصور.. مسلسل 'لعبة العروش' يحصد جوائز إيمي 2015

اليوم - الجنس والجريمة والعقاب في «صراع العروش»

شخصية جون سنو في مسلسل "لعبة العروش" تعود للحياة بعد قتلها بشكل عنيف

عرض الجزء السادس من المسلسل الشهير "لعبة العروش" 24 أبريل المقبل