فيلم أميركي "سرّي" يسخر من ترامب.. تعرف على النجوم المشاركين في العمل

تم النشر: تم التحديث:
TRUMP
HuffpostArabi

نجح الممثل الأميركي جوني ديب في تقمّص شخصية دونالد ترامب - مرشح الرئاسة عن الحزب الجمهوري - بنجاح، حيث قلد حركات رجل الأعمال المثير للجدل وصوته وطريقة حركة جسده، بل وحتى تسريحة شعره الشهيرة!



ديب شارك في فيلم ساخر مدته 50 دقيقة عرضه موقع Funny or Die كاملاً، حيث عمل الممثل المخضرم سراً وصوره في 4 أيام خلال ديسمبر/كانون الأول 2015.

ويحمل الفيلم اسم The Art of the Deal (فن الصفقة)، وهو اسم كتاب ألّفه ترامب في ثمانينيات القرن الماضي يروي فيه قصة نجاحه.

الفيلم تهّكم على الملياردير الأميركي وزيجاته الكثيرة ونمط حياته، ولم يفته أن يشير إلى عداء المرشح للمسلمين، بحسب موقع Entertainment، حيث جاء على لسان ترامب في الفيلم “عندما كنت في الـ 10 من عمري رأيت شيئاً غيّر حياتي، رأيت صورة لطفل يقف أمام ضريح تاج محل، كان جميلاً وضخماً، كان أجمل شيء بناه مسلم”.



trump

وفي مشهد آخر يتلقى ترامب اتصالاً من أحد رجال الأعمال فيختلفان، فيقول له رجل الأعمال “كنت أريد أن أعرض عليك شراء ضريح تاج محل، لكني لن أبيعه لك. سأبيعه لليابانيين، أو لعربي. الله أكبر”، ليصرخ ترامب بعدها قائلاً “أريد تاج محل”.

Funny or Die نشر للفيلم بعد فوز المرشح بنتائج التصويت على اختيار المرشح الرئاسي عن حزب الجمهوريين في ولاية نيوهامبشر مساء الثلاثاء 9 فبراير/شباط.

ويحتوي العمل على مفاجآت كثيرة، ففي مقدمته يظهر المخرج السينمائي صاحب الأوسكار رون هوارد، ليروي مازحاً كيف عثر على شريط فيديو The Art of the Deal، كما جاء دور ديب فيه مفاجأة، وليس فقط لمشاركته، بل لمشاركة عددٍ كبير من الممثلين معه في العمل الكوميدي، حيث طلب منتج العمل من كل من شارك في الفيلم الإبقاء عليه سراً.

حول الويب

دونالد ترامب: بعض من اقواله المثيرة للجدل - BBC Arabic - BBC.com

الشرق - دونالد ترامب "بطل" فيلم ترويجي لحركة الشباب الصومالية

«جوني ديب» يقدم شخصية «دونالد ترامب» في فيلم من إخراجه