محمد عساف ينفصل عن خطيبته

تم النشر: تم التحديث:
ASSAF
Social Media

أكّد المطرب الفلسطيني محمد عساف حامل لقب محبوب العرب، ما تردّد على مواقع الشبكات الاجتماعية منذ أيام عن انفصاله عن مواطنته الإعلامية لينا القيشاوي، بعد خطبة دامت بضعة أشهر.

وجاءت تأكيد عسّاف أثناء حضوره فعالية عرض فيلمه "يا طير الطاير" في مدينة صيدا اللبنانية، في تصريح لمجلة "سيدتي" جاء فيه :

"كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ ذلك إلى النصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع".

وكان عساف أعلن خطبته على قيشاوي في سبتمبر/أيلول الماضي، وتحدث في أكثر من لقاء عن إعجابه بها منذ اللحظة الأولى التي التقاها، مؤكداً أنه لا يحبذ عملها في الإعلام بعد الزواج رغبة منه في أن تبقى حياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء.

لكن قيشاوي أعلنت منذ أيام – في حساب غير رسمي على انستغرام -عن عودتها لتقديم برنامجها الصباحي على قناة الفلسطينية، وهو ما جعل الشائعات تربط بين رجوعها إلى عملها وفسخ خطوبتها.


I know how cruel life can be, I know that there will be days and moments in your life that hit you hard and break your spirits. You might need to cry and let it all out and make peace with yourself and your circumstances. You might need to let go and walk away from what is a hopeless and painful situation in your life. You might need time to rest your tired soul and heal your body and mind. But no matter what life throws at you and no matter how you might be feeling you don't have to give up and let go of your dreams....because your dreams don't live in the past - They live in the Future! Give yourself the time to cry, heal and make peace with yourself if you must, but don't ever let go of your dreams! ✨

A photo posted by Lina Qishawi لينا قيشاوي💋 (@linaqishawi) on


حول الويب

بالقيديو خطوبة محمد عساف ولينا القيشاوي حصريا - YouTube

صور: الفنان محمد عساف وخطيبته لينا قيشاوي على السجادة الحمراء في ...

الحقيقة حول أخبار انفصال محمد عساف ولينا قيشاوي

حقيقة فسخ خطوبة محمد عساف ولينا قيشاوي

حقيقة فسخ خطوبة محمد عساف من الإعلامية لينا قيشاوي