برج خليفة يتحطم في "لندن" بإعلان فيلم أميركي!

تم النشر: تم التحديث:
BURJ
You Tube

ظهر برج خليفة في دبي بالإمارات في إعلان فيلم Independence Day: Resurgence وهو مقلوب رأساً على عقب، ليسقط ويتناثر في قلب العاصمة البريطانية لندن لأسباب غير مفهومة حول سبب تحطمه على الجانب الآخر من العالم.

وظهر البرج في إعلان الفيلم الذي يتحدث عن محاولة التصدي لخطر يهدد كوكب الأرض من قبل كائنات فضائية، والذي عرض الأحد 7 فبراير/شباط 2016 خلال نقل أحداث Super Bowl: أكبر مناسبة رياضية في أميركا يعرض خلالها عادةً أهم الإعلانات التسويقية.





رغم أن اللقطة لم تتجاوز عدة ثوانٍ، إلا أنها استطاعت إلهاب حماس المشاهدين المترقب لأحد أهم أفلام 2016، فما الذي سيحمل البرج الأشهر والأعلى في العالم، العلامة الفارقة التي تميز مدينة دبي من قلب الشرق إلى قلب الغرب؟



via GIPHY


ويعد Resurgence الجزء الثاني من فيلم Independence Day الذي عرض في العام 1996، والذي لاقى نجاحاً منقطع النظير، وصنع من بطله الممثل الأميركي الأسمر ويل سميث ممثلاً من الصف الأول ونجم شباك تذاكر لأول مرة، وأعاد لأفلام الخيال العلمي ألقها لما استخدم فيه من تقنيات فن التصوير.

ويبدو أن مخرج الفيلم الجديد رونالد آمرتش سائر على نفس نهج فيلمه القديم في تدمير معالم العالم، حيث شهد الجزء الأول دمار العاصمة الأميركية واشنطن، فنرى في الجزء الجديد - عدا عن برج خليفة -، دمار معالم أخرى مثل سنغافورة.

ومن المنتظر أن يعرض Indepence Day: Resurgence في أميركا الـ 24 من يونيو/حزيران، ويقوم ببطولته جيف غولدبلوم، وبيل بولمان، وجود هيرش وهم من أبطال الجزء الأول بينما يشارك من الجيل الجديد النجم ليام هيمسوورث.