ماذا لو كنتِ مكانها؟ أم لديها 4 أطفال رضع تذهل العالم بـ42 مليون مشاهدة

تم النشر: تم التحديث:

حظيت لقطات فيديو تظهر أماً كندية وهي تقوم بتلبيس أبنائها الأربعة، بتفاعل كبير من متابعي الشبكات الاجتماعية.

كوري لين وايت هي أم لأربعة أطفال، يبلغ عمر أكبرهم سنتين مع 3 توائم في شهرهم الثامن فقط، وفق تصريح زوجها دان جيبسون لموقع بزفيد الأميركي، الأحد 7 فبراير/شباط 2016.

الخميس الماضي، قامت وايت بنشر فيديو تظهر فيه جانباً من حياتها واعتناءها بأطفالها الأربعة في الوقت ذاته وكيف يبدو الأمر. وكانت النتيجة مذهلة، حيث ظهرت خبرة وايت في التعامل مع الأطفال بشكل مذهل، وانتشر الفيديو ليحصل على 42 مليون مشاهدة على فيسبوك في غضون 3 أيام فقط، فيما أشاد الكثيرون بمهارة وايت الفائقة.

وكان جيبسون أعلن عن صدمته في البداية عندما تلقى خبر حمل زوجته بثلاثة توائم، ما كان سيعني تضاعف عدد الأسرة من 3 أفراد إلى 6، حيث يقول إنه ظن أن الأمر مجرد مزحة في البداية، إلا أنه كاد يفقد وعيه عندما رأى صور الأجنة بالموجات فوق الصوتية.

وعلى الرغم من قلقه الشديد في البداية من حجم الإزعاج الذي سيسببه وجود 4 أطفال في المنزل، إلا أن تلك التجربة كانت مذهلة وممتعة للغاية بالنسبة لجيسون الذي أرجع الفضل في هذا الأمر لزوجته بالكامل.

بعد فترة من الولادة، تلقت وايت وزوجها الكثير من الأسئلة حول الأمر، ما دفع الزوجين إلى إنشاء مدونة أطلقا عليها اسم The Baby Gang لمشاركة تجربتهم مع الآباء الآخرين.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Buzfeed الأميركي، للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

حول الويب

Baby Breastfeeding - YouTube

رخاوة الاطفال - الطفل الرخو - عيادة طب الأطفال

مغص الاطفال - عيادة طب الأطفال

أطراف النزاع الليبي توقع اتفاقا لإنهاء الصراع على السلطة

السيسي يسعى لتهدئة مخاوف المصريين بشأن سد النهضة

#أنقرة ترفض الاعتذار.. وروسيا تحظر الفواكة التركية