ظاهرة "الخليل كوميدي" تصل إلى الخليج عبر مشاري العفاسي!

تم النشر: تم التحديث:
KHALIL
Youtube

رغم رفض الكثيرين متابعة فيديوهاته، فإن “الخليل كوميدي” يحظى بشعبية هائلة لدى المصريين، بل إن الـ “يوتيوبر” الشاب بات يتخطى حاجز المحلية يوماً بعد يوم.

ثقة “الخليل كوميدي” بنفسه رغم رفض الجمهور له، دفعت العديد من الشخصيات العامة للكتابة عنه، حتى أن المنشد الديني الكويتي مشاري راشد العفاسي كتب تدوينة ساخرة طلب فيها من متابعيه التحلي بالثقة بالنفس كما هي حال “الخليل كوميدي”!



بالنسخة الأردنية، كما وصلت شهرته إلى الأردن، الأمر الذي دفع أحدهم إلى تقليده حتى أن الكاتب المصري بلال فضل خصص مقالاً عن "يقين الخليل كوميدي"، تناول فيه قصة كفاحه بصورة ساخرة.



الخليل كوميدي.. من يكون؟



يعرّف أحمد حسن الخليل نفسه بـ “أصل الضحكة في مصر”، شاب من مواليد إحدى القرى بمحافظات الدلتا بمصر، تخرج في كلية التجارة، ولم يجد ما يُشغل به فراغه سوى تقديم الفيديوهات على يوتيوب.

ورغم انتشار هذه المقاطع المصورة، فإن شريحةً واسعةً من الجمهور لم تتداولها بسبب خفة ظله، بل لأنهم يرونها شديدة الاستفزاز، بحسب تعليقات الكثيرين.

التعليقات الساخرة من “الخليل كوميدي” لم تمنعه من مواصلة تقديم الفيديوهات على مدى السنوات الأربع الماضية، حتى أن عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب تخطت حاجز الـ 800 ألف مشاهدة، وأكثر من 161 ألف معجب على صفحته الشخصية بفيسبوك.

ليس من الصعب الوصول إلى “الخليل كوميدي”، فهو ينشر أرقام تليفوناته على صفحاته الرسمية، ويعلن استعداده لتقديم فقرات كوميدية في الأفراح والمناسبات، هذه الفقرات تضمن إلقاء النكات وتقليد المشاهير.

“الخليل كوميدي” أكثر ديمقراطية من أي شخصية قابلتها في حياتك، فهو يتقبل النقد بابتسامة غريبة، ربما يستفزك، لكنك ستتعاطف معه وتستمر في مشاهدته!

استضافته العديد من القنوات التلفزيونية وسخر منه الجمهور، إلا أنه يمتلك ثقة غير عادية بالنفس، تمنحه القوة في الاستمرار وعدم الاكتراث برفض الجمهور له، حتى شاع مصطلح “ثقة الخليل كوميدي”.

شاهد “الخليل كوميدي” في مقطع فيديو يقدم تقليداً خاصاً بأغنية “إنت معلم” للفنان المغربي سعد لمجرد.





حول الويب

مشاري راشد العفاسي - Alafasy‏ - Facebook

مشاري العفاسي لمتابعيه عبر تويتر: "خليكو زي الخليل كوميدي"

ست الحسن: الخليل كوميدي.. فنان كوميدي، أم ضحية للشهرة ؟ - YouTube

الخليل كوميدي دوت كوم ElkhalilComedy - YouTube

الخليل كوميدي El Khalil Comedy أحمد حسن خليل‏ - Facebook