والدة طليق أنغام الكويتي: سألاحقها حتى الفندق

تم النشر: تم التحديث:
ANGHAM
Social Media

هدّدت والدة الملحن الكويتي فهد الشلبي، وطليق المطربة المصرية أنغام برفع دعوى قضائية ضد الشرطة الكويتية إن لم يقوموا بتوقيف أنغام، كما أكدت أنها سوف تلاحقها حتى خشبة المسرح، وذلك في معرض حديثها حول الأزمة بين المطربة وابنها والتي أعادتها إلى الواجهة مشاركة أنغام في فعاليات مهرجان "هلا فبراير" المقام حالياً في الكويت.

وقالت "لو خرجت أنغام من مطار الكويت الدولي من دون إلقاء القبض عليها وتوقيفها سأقيم دعوى قضائية ضد أي رجل مباحث يمتنع عن تنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر ضدها".

وأضافت: "لن أتركها حتى لو خرجت من المطار، سألاحقها حتى الفندق الذي ترقد فيه، وفي قاعة البركة بفندق كراون بلازا قبل صعودها للغناء على خشبة المسرح".

جاءت كل هذه التهديديات ضمن لقاء لصحيفة "الرأي" الكويتية مع والدة فهد والتي تحدثت فيها أيضاً عن حفيدها عبد الرحمن.

وردّت أم فهد على الادعاءات بعدم حصول حفيدها على أي نفقة من والده بالنفي قائلة: "ابني فهد هو مَنْ أقام دعوى قضائية ضد نفسه في عام 2008 بغية (تقدير نفقة) لابنه كي يلزم نفسه بها أمام الله والقانون، ومنذ هذا التاريخ وهو يقوم بتسديد مبلغ 150 ديناراً شهرياً نفقة، عبر نظام الدفع الإلكتروني الحكومي ونحتفظ بكل قسائم التسديد، وآخرها في 24 يناير/كانون الثاني الماضي، كما أنه يدفع مبلغ 50 ديناراً أخرى مخصصات سائق لنجله عن طريق أحد أقربائه في مصر، ووفقاً لذلك يحصل حفيدي على مبلغ 200 دينار شهرياً.

يُذكر أن أنغام تزوّجت من الموزع الكويتي فهد محمد الشلبي، الذي كانت تكبره بعدة سنوات، واستمر زواجهما 3 أعوام، أنجبت خلالها طفلاً، ثم انفصلت عنه عام 2007 بعد رفعها قضية خلع.

أنغام كانت قد رفضت تنفيذ قرار قضائي سابق بالسماح لطليقها برؤية ابنهما الوحيد (عبدالرحمن)، وعليه لجأ الزوج السابق إلى القضاء لاستصدار قرار جديد.

وكانت أنغام قد ردّت في تغريدة في الـ27 من الشهر الماضي بعد تردد أنباء عن إلغاء حفلها في الكويت، نفت فيها ذلك.

ثم نشرت تغريدة أخرى أكدت فيها إحياء الحفل المقرر مع فنان العرب محمد عبده.

حول الويب

تحسباً للقبض عليها.. حذف حفل أنغام من جدول حفلات "هلا فبراير" في ...

"الموسيقيين" تتعهد :إنهاء أزمة أنغام في الكويت .. ودياً - المساء

البوابة نيوز: إلغاء حفل "أنغام" في "هلا فبراير" بسبب محكمة الأسرة