6 معلومات عن "الديمقراطية".. برنامج باسم يوسف الجديد

تم النشر: تم التحديث:
BASSEM
Social Media

تعاقد الإعلامي المصري ومقدم البرامج الساخرة باسم يوسف على تقديم برنامج جديد بعنوان The Democracy Handbook أو "دليل الديمقراطية". وهو يبث عبر الإنترنت بالتعاون مع موقع F-Comedy التابع لشركة Fusion العالمية.

وسيتم إذاعة البرنامج وما يتبعه من حلقات تلفزيونية خاصة في الربع الأول من عام 2016 على جميع الوسائل الإعلامية الخاصة بشبكة FUSION، وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأميركية.

6 معلومات عن البرنامج الجديد:

  • يقدم باللغة الإنكليزية.
  • يتابع رحلة باسم يوسف إلى الولايات المتحدة الأميركية بهدف دراسة مفهوم الديمقراطية.
  • يحاول نقل تجربة الديمقراطية للشرق الأوسط وتحليل مراحلها على أرض الواقع.
  • يذاع على مدى 10 حلقات.
  • مدة كل حلقة 5 دقائق.
  • منتجة العمل هي كاتي أيجن التي عملت سابقاً كمنتجة لبرنامج Daily Showالشهير وبرنامج Adam Ruins Everything.

أما يوسف فعبّر عن فخره بمشاركة FUSION كواحدة من أكبر منصات الإعلام الرقمي في العالم في مثل هذا المشروع الذي وصفه بالملهم. كما أضاف أنه "متحمّس بشدة لكشف ومناقشة المشهد السياسي الأميركي من خلال السخرية السياسية، ما بين موضوعات مثل الأسلحة والميليشيات العنصرية ودونالد ترامب".

براين كارمل، رئيس قسم الكوميديا بشبكة FUSION، علق على إتمام التعاقد قائلاً: "باسم واحد من أكبر مقدمي السخرية السياسية المخضرمين وأكثرهم خطورةً، حيث يعرف جيداً كيفية توجيه اهتمام الجمهور نحو القضايا الهامة. ولذلك نتطلع لمشاهدة ما سيتعلمه باسم عن الديمقراطية الأميركية خلال هذا العام الانتخابي المختلف".

يُذكر أن Fusion تعد منذ انطلاقها عام 2013 واحدةً من أكبر الشبكات الإعلامية الرقمية في العالم، حيث تستقطب جمهوراً متنوعاً من مختلف فئات الشباب من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة مثل التلفزيون والمنصات الرقمية.

حول الويب

CNN Arabic - باسم يوسف

في مسلسل ساخر باسم يوسف يعلم الأمريكيين الديمقراطية

باسم يوسف يعود للشاشة بـ"كتيب الديمقراطية"

باسم يوسف: من النت... وإلى النت يعود