قاهرة "خمس نجوم" تجمع عمرو دياب ومنير في "دويتو" هو الأول من نوعه

تم النشر: تم التحديث:
AMRWDYABWMHMDMNYR
محمد منير وعمرودياب | social media

"القاهرة" أغنية جديدة تجمع محمد منير وعمرو دياب في أغنية واحدة للمرة الأولى، فقد نشرت القناة الرسمية للمغني المصري عمرو دياب على موقع "يوتيوب" أغنيته الجديدة "القاهرة" التي جمعته في أول دويتو غنائي مع المطرب الكبير محمد منير.

الأغنية التى انتظرها جمهور "الهضبة" كما يلقب دياب و"الكينج" الكبير كما يلقب منير، جرى التحضير لها منذ فترة طويلة، بعد إعلان "عمرو" عن تقديم أغنية عن القاهرة فى ظل الأحداث السياسية التي تمرُّ بها مصر، لربط المواطنين ببلدهم وإحياء مشاعر الوطنية، إلا أنها جاءت مخيبة لآمال كثير من الجمهور الذين لم يشاهدوا تلك "القاهرة" التي يروج لها "الكليب" بصرياً.

فالأغنية التي أخرجها شريف صبري، تم تصويرها في أحد أشهر الفنادق بالعاصمة المصرية، وجاءت أغلب مشاهد الأغنية من أعلى ولم يظهر في الفيديو كليب إلا مجموعة الفنادق الفاخرة على جانبي النيل، بالإضافة إلى برج القاهرة فى بضعة مشاهد قليلة.

هذا الأمر كانت له ردود فعل ساخرة على الشبكات الاجتماعية.

فرحة الدويتو


فى حين عبر بعض النشطاء عن سعادتهم بالتعاون الفني بين "الكينج" و"الهضبة".


25 يناير و30 يونيو


فيما علق المخرج الشاب عمرو سلامة على الأغنية قائلاً على صفحته على فيسبوك: الفرق بين أغنية "صوت الحرية بينادي" وأغنية "القاهرة" هو نفس الفرق بالضبط بين ٢٥ يناير و٣٠ يونيو.

أغنية صوت الحرية التي يشير إليها سلامة كانت إحدى العلامات الفنية لثورة الخامس والعشرين من يناير مع أغنيات أخرى مثل فلان الفلاني بينما يمكن أن تنتمي أغنية دياب ومنير إلى خارطة الطريق الفنية الموازية لخارطة الطريق السياسية التي تحاول بعث الأمل في المصريين ولو عبر الأغاني، ولا يمكن بحسب بعض الناشطين، مقارنتها بأغنية القاهرة الشهيرة للمطرب الكبير علي الحجار.

الفرق بين اغنية "صوت الحرية بينادي" واغنية "القاهرة" هو نفس الفرق بالظبط بين ٢٥ يناير و ٣٠ يونيو.

Posted by Amr Salama on Tuesday, February 2, 2016


أسعار فنادق الكليب


تصل سعر الليلة فى فندق جراند حياة الذي تم تصوير الكليب به حوالي 1373 جنيهاً، أما بقية الفنادق التي ظهرت في الكليب فأسعار الليلة فيها ترتفع عن ذلك، ومنها: فندق نايل بلازا بـ 1437 جنيهاً لليلة، وفندق سميراميس بـ 1423 جنيهاً لليلة الواحدة.

أما فندق كمبنسكي النيل العائم فيصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى 1373 جنيهاً، وفي فندق سوفيتل الجزيرة 1638 جنيهاً لليلة الواحدة، وفي فندق نوفوتيل البرج 939 جنيهاً لليلة الواحدة، وفى فندق هيلتون الزمالك يصل سعر الليلة الواحدة إلى 1520 جنيهاً، وفي فندق الفورسيزون يصل سعر الليلة إلى 3242 جنيهاً.

حول الويب

اتفرج على عمرو دياب ومنير في كليب القاهرة (فيديو) - اتفرج

محمد منير يشترط موافقته الكتابية قبل عرض دويتو «القاهرة» مع عمرو ...

محمد منير يصور كليب "القاهرة" مع عمرو دياب.. اليوم |اليوم السابع