راغب علامة: هذه حقيقة انسحابي من Arab Idol وخلافي مع أحلام

تم النشر: تم التحديث:

نفى المغني اللبناني راغب علامة أن تكون رغبة المغنية الإماراتية أحلام وراء مغادرته برنامج Arab Idol، معتبراً أن مثل هذه “التصريحات لا تستحق الرد عليها لأن الكبار لا يردون على مثل تلك الأشياء”.

وجاءت تصريحات المطرب ضمن لقائه مع برنامج “مصارحة حرة” على قناة “النهار” المصرية يوم الاثنين 1 فبراير/شباط 2016، مع الإعلامية منى عبد الوهاب.

علامة قال إن انسحابه من Arab Idol لم يأت بسبب خلافه مع إدارة مجموعة MBC، بل يعود إلى أنه وجد نفسه ليس في مكانه، وأن البرنامج كان يتجه في مسار غير الذي يريده، كما أبعده عن فنه وأخذ الكثير من وقت إنتاج أغانيه وحفلاته.

وقال الفنان إن تصريح المطربة الإماراتية أحلام، عضوة لجنة تحكيم البرنامج ذاته، عن كونها الملكة التي أطاحت بالرئيس (راغب علامة)، إنه كلام لا يستحق الرد، وعاد ليؤكد أن انسحابه كان من أجل مصلحته.

وعن صراعه مع أحلام، نفى راغب وجود صراع من الأساس، أو أنها كانت سبباً غير مباشر لانسحابه من البرنامج، موضحاً أن هناك تصرفات قامت بها على الهواء في البرنامج لم تعجبه وطلب من المنتجين أن يكونوا أكثر حرصاً أثناء البث المباشر، ولما وجد تهاوناً من جانبهم رفض الاستمرار.

ونفى راغب صحة الحديث عن دفع أحلام 50 مليون دولار كشرط جزائي لخروجه من Arab Idol، أو أنها رشحته لبرنامج The X Factor، وأن هناك بعض التصريحات لا تستحق الرد عليها “لأن الكبار لا يردون على مثل تلك الأشياء”.

يشار إلى أن علامة شارك في لجنة تحكيم Arab Idol في موسميه الأولين رفقة أحلام والمحلن المصري حسن الشافعي، قبل أن تنضم اللبنانية نانسي عجرم إلى فريق التحكيم في الموسم الثاني.

أما الموسم الثالث، فشهد خروج علامة من لجنة التحكيم، ودخول مواطنه وائل كفوري مكانه.

حول الويب

راغب علامة يكشف لـ"مصارحة حرة" سر انسحابه من برنامج المسابقات Arab ...

برنامج منى والنجوم - إنتظروا النجم راغب علامة فى أولى حلقات البرنامج ...

راغب علامة يكشف لـ مصارحة حرة سر انسحابه من برنامج المسابقات أراب ...