شاهد.. أهم ١٠ تطبيقات في هاتفك الذكي لإدارة حياتك بنجاح

تم النشر: تم التحديث:

ما هي التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي الآن؟، بخلاف التواصل مع الآخرين من خلال تطبيق فيس بوك، هل تعرف أن هناك تطبيقات مفيدة جداً ومن الممكن أن تجعل حياتك أسهل؟

إليك 10 تطبيقات ستساعدك على إدارة حياتك بشكل أفضل.

1- Evernote

يمكنك اعتبار هذا التطبيق السكرتير الشخصي الخاص بك، ومن خلاله يمكنك أخذ الملاحظات المكتوبة والصوتية وترتيب جدول أعمالك، ويقوم التطبيق بإرسال إشعارات دائمة لتذكيرك بمهامك اليومية.

2- Flipboard

تخيّل أن هناك كتاباً عندما تفتحه للقراءة تجد فيه الموضوعات التي تهمُّك فقط، هذا ما يقوم به تطبيق Flipboard، الذي سيجمع لك المقالات والتقارير التي يهمك الإطّلاع عليها فقط ويمكنك تصفُّحها بشكلٍ جميل ومنظم.

3- Pocket

كم مرّة احتجت للاحتفاظ بمقال مهم والعودة للاطّلاع عليه لاحقاً بسبب كونك مشغولاً الآن، هذا التطبيق يساعدك على الاحتفاظ بالمقالات المهمة لتعاود قراءتها لاحقاً بشكل منظم ومقسم حسب المواضيع.

4- Trello

تطبيق Trello هو منصة لإدارة المشاريع من خلال الإنترنت، يساعدك التطبيق على تنظيم مشاريعك ومهامّك ومشاركتها مع أصدقائك وتحديد مواعيد التسليم والكثير من المميزات الأخرى.

5- Lastpass

إذا كنت تعاني من نسيان كلمة المرور بشكل مستمر وإعادة طلبها أكثر من مرة فهذا التطبيق مناسب تماماً لك، يعمل التطبيق من خلال كلمة مرور واحدة تستخدمها لجميع حساباتك على الإنترنت، ويقوم بشكل أوتوماتيكي بتسجيل الدخول في حساباتك المسجلة مسبقاً.

6- Dropbox

يمكنك من خلال هذا التطبيق الاحتفاظ بملفاتك المكتوبة والصوتية والمرئية على الإنترنت، ويسمح لك التطبيق بالدخول إلى ملفاتك من أي جهاز في أي وقت وأي مكان من خلال حسابك عليه، ويمكنك كذلك مشاركة الملفات مع أصدقائك لتحميلها أو مشاهدتها أونلاين.

7- Buffer

يساعدك التطبيق على جدولة النشر على السوشيال ميديا، ويمكنك كتابة بوست وبعد ذلك تقوم بتحديد الموعد الذي ينشر فيه البوست، في الوقت المحدد سيقوم التطبيق بنشر البوست على حساباتك المختلفة في الشبكات الاجتماعية.

8- Slack

تطبيق Slack هو تطبيق محادثة لكن لمجموعات العمل، ويمكن بسهولة مشاركة الملفات وتحديد موضوعات النقاش والرجوع إلى الرسائل السابقة.

9- Mint

إذا كنت تريد تعقّب نفقاتك وتنظيم مصروفاتك الشهرية فتطبيق Mint يقوم بذلك بدلاً عنك، ويقوم التطبيق بتعقّب مشترياتك من خلال بيانات بطاقتك الائتمانية أو البيانات التي تقوم أنت بإدخالها، ويعطيك تقارير مفصّلة عن وضعك المالي وكيف تقوم بتحسينه.

10- quora

يمكنك التفكير في هذا التطبيق كبديل مفيد للشبكات الاجتماعية، ويوجد على التطبيق الكثير من الأسئلة والأجوبة من خبراء في مجالات عديدة، ويمكنك كذلك طرح أي سؤال تريده أو المشاركة في الإجابة على الأسئلة الموجودة

حول الويب

تطبيقات الهواتف الذكية Lumia Windows - الأخبار وألعاب ... - Microsoft

تحميل التطبيقات المجانية

أهم تطبيقات الهاتف الجديدة: حساب سرعة سيارتك.. ضبط دوام الموظّفين بشركتك..أهم تطبيقات الكاميرات..وتطبيق ينافس الفيسبوك

4 تطبيقات أندرويد لحماية العين والتقليل من إجهادها خلال إستخدام الهاتف في الليل

تطبيقات إحذروا من تنزيلها على الهاتف.. الرقم 2 سيصدمكم